الجمعة 3 مايو 2024
موضة و مشاهير

رجاء بلمير و عمرو مصطفى في ديو جديد يجمعهما قريبا

رجاء بلمير و عمرو مصطفى في ديو جديد يجمعهما قريبا الفنانان رجاء بلمير وعمرو مصطفى
في أول تعاون فني بينهما، انتهى الفنانان رجاء بلمير وعمرو مصطفى من تسجيل أغنية ديو جديدة، وسيتم إصدارها بعد عيد الفطر المبارك.
كشفت مصادر مقربة لـ "أنفاس بريس"، أن الأغنية ستكون باللهجة المصرية، ومن كلمات الشاعر مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع المغربي بدر المخلقي، وعزف القيثارة ياسين بن فضول، حيث تتميز بتغيير جلدها وخروجها من النمط المعتاد، وتقديم إيقاع المقسوم بتوزيع موسيقي شبابي مصري يعكس تميزها الفني.
وأوضحت ذات المصادر أن الديو الذي سيقدمه كل من الفنانة المغربية رجاء بلمير والفنان المصري عمرو مصطفى، سيتم تصوير الفيديو كليب بين المغرب ومصر ليعرض التنوع الثقافي والجمالي للبلدين، وفقا لما تم اقتراحه حتى تاريخ كتابة هذه الجمل.
يشير إلى أن الديو لم يكن مخططا في البداية، حيث كان من المقرر أن تُغني الفنانة رجاء بلمير فقط من ألحان عمرو مصطفى، ولكن عندما قام عمرو باقتراح الغناء معًا كتجربة ديو، تبين أن أصواتهما تتوافق بشكل رائع، مما دفعهما لتسجيل الديو وجمع أصواتهما معًا.
من خلال هذه التعاون الفني الممتع، يبدو أن رجاء بلمير وعمرو مصطفى سيقدمان للجمهور تجربة موسيقية فريدة، تمزج بين الأصوات القوية والإيقاعات الحديثة، وهذا يعني أن العمل الفني الذي سيقدمهما سيكون جديرًا بالانتظار والاستماع.
من جانب آخر، رفضت الفنانة رجاء بلمير المشاركة في تصوير حلقة من برنامج تقديم المنشط مراد العشابي بعد وصولهما إلى مصر، بعدما اكتشفت أنها حلقة مقلب وليست برنامج حواري كما كان متوقعًا في البداية.