الجمعة 1 مارس 2024
مجتمع

المعارضة بالزمامرة تتقدم بتقارير إلى جمعية حماية المال العام حول شبهات نهب المال العام

المعارضة بالزمامرة تتقدم بتقارير إلى جمعية حماية المال العام حول شبهات نهب المال العام جانب من اللقاء
عقدت المعارضة السياسية بالمجلس الجماعي لمدينة الزمامرة، لقاء مع المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام للدار البيضاء الوسط  برئاسة الرئيس الجهوي للجمعية محمد مشكور رفقة أعضاء المكتب الجهوي للدار البيضاء الوسط للجمعية.

وقدمت المعارضة السياسية ببلدية الزمامرة، والمتكونة من موسى مريد عضو المجلس الوطني لحزب فيدرالية اليسار الديمقراطي والزوهرة كاسم مستشارة بالمجلس الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، والفاعل الجمعوي عبد الغني الخيضر والفاعل السياسي محمد غالب، بمجموعة ملفات تتضمن تقارير متكاملة حول ما وصفته مصادر "أنفاس بريس"  "شبهات فساد ونهب و تبذير للمال العام بجماعة الزمامرة"، والتي وعد المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام بدراستها قبل عرضها على السلطات المختصة للنظر فيها.

اللقاء كان  فرصة استعرض فيها محمد مشكور، رئيس المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام للدار البيضاء الوسط أهداف الجمعية ونضالاتها وأنشطتها وأدوارها من أجل محاربة الفساد بالمغرب. 

من جهته شكر موسى مريد نيابة عن مناضلات ومناضلي المعارضة والمجتمع المدني بالزمامرة المكتب الجهوي للجمعية على حفاوة الاستقبال، مبديا استعدادهم للتعاون بين الطرفين في مجال التعريف بالجمعية وأخطار الفساد على المغرب.