السبت 20 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

رد صادم لياسين أحجام بعد تشبيهه بالمتحول الجنسي "صوفيا طالوني"

رد صادم لياسين أحجام بعد تشبيهه بالمتحول الجنسي "صوفيا طالوني" الفنان ياسين أحجام
علق الفنان ياسين أحجام، على ما الأخبار المروج لها حاليا من قبل صفحات الفن والمشاهير، على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد وجود شبه بينه وبين المتحول الجنسي المثير للجدل، الشهير باسم "صوفيا طالوني". 

وأكد أحجام على أن الأمر عادي بالنسبة له ولم يسبب له أي قلق، ويأتي رده هذا عند حلوله ضيفا على البرنامج الحواري الساخر "عيادة المشاهير"، لمقدمه الفنان الساخر والمنشط التلفزيوني مراد العشابي، الذي يتقمص فيه هذا الأخير دور طبيب نفساني، ينبش في ذاكرة ضيوفه، إذ قال الفنان في تعليقه: "مقلقنيش الأمر، بالعكس هديك حاجة عادية".

واسترسل أحجام القول "هوما شبهوه بشخصية سحت الليل ماشي بياسين أحجام، وحنا ملي كنمتلو شي دور ولا شي شخصية كشبهونا الناس بشي شخصيات وظواهر ويضحكو، وهدشي مقيقلقناش".
وعبر الممثل في ذات المقابلة، التي جرى بثها شأنها شأن باقي حلقات البرنامج، عبر القناة الرسمية لـ"العشابي" على منصة "يوتيوب"، عن رفضه تجسيد شخصيات أو أدوار تتصف بالجريئة، التي تسلط الضوء على مواضيع مثيرة للجدل مثل المثلية الجنسية وغيرها.

ونشير إلى أن ياسين أحجام ظهر في الموسم الرمضاني الحالي، كضيف شرف في السلسلة الهزلية "التي راه التي"، التي يجري عرضها على القناة الثانية، وهي من بطولة الفنان الكوميدي حسن الفد ومونية لمكميل وزهور السليماني وغيرهم من الممثلين.