الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

انتخاب هياكل المجالس بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة وهذه نتائجها 

انتخاب هياكل المجالس بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة وهذه نتائجها  الانتخابات جرت لاختيار هياكل المجالس
خرجت  الانتخابات التي جرى تنظيمها يوم الأربعاء 4 نونبر 2020، لاختيار هياكل المجالس بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة،  بتغييرات  جديدة على مستوى  الأسماء والمناصب.
وأسفرت  العملية الانتخابية، بحسب مصادر من عين المكان عن انتخاب الدكتور نور الدين أشحشاح أستاذ التعليم العالي بذات الكلية، رئيسا لشعبة القانون العام بكلية الحقوق بطنجة، خلفا للدكتور حميد النهري الذي قضى ولايتين متتاليتين رئيسا  لنفس  الشعبة.
كما تم تجديد الثقة في الدكتور مرزوق آيت الحاج رئيسا لشعبة القانون الخاص لولاية ثانية،  و تم انتخاب عابد إيهاديين رئيسا لشعبة الإقتصاد والتدبير بكلية العلوم القانونية الإقتصادية الإجتماعية بطنجة، و كذلك انتخاب عمر الحواشي أستاذ القانون البنكي بكلية طنجة، كعضو جديد مجلس الكلية لأول مرة.
و أشارت ذات المصادر أنه  بخصوص الدكتور حميد النهري، فقد تم انتخابه من طرف أساتذة كلية الحقوق إلى جانب الدكتور أمين أعزان كممثلين  للأساتذة  في مجلس جامعة عبد المالك السعدي.
ويذكر أن هذه الانتخابات تأتي بعدما صادق المجلس الحكومي يوم 24 شتنبر 2020، على تعيين الدكتور توفيق السعيد عميدا جديدا لكلية العلوم القانونية الإقتصادية والإجتماعية بطنجة، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي ، خلفا للدكتور محمد يحيا الذي قضى ولايتين متتاليتين في هذا المنصب.