الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد تعرضها لتسمم غذائي.. الفنانة الشعبية إيمان تسونامي في الإنعاش

 
 
بعد تعرضها لتسمم غذائي.. الفنانة الشعبية إيمان تسونامي في الإنعاش الفنانة الشعبية إيمان تسونامي
تكافح الفنانة المغربية، إيمان تسونامي، مصير الموت، بعد أن تعرضت لسكتة قلبية يوم أمس الخميس، والتي تسببت في تدهور حالتها بشكل كبير حتى وصلت إلى حاجة لجهاز التنفس الاصطناعي.
وبعد إعلان الفنانة نجاة عتابو عن خبر وفاة  الفنانة الشعبية تسونامي انتشر بشكل واسع وبسرعة كبيرة. مما أثار هذا الخبر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في موجة كبيرة من الحزن بين جمهورها. ومع ذلك، قام عدد من المشاهير بنفي هذه الأخبار بعد التواصل مع أشخاص مقربين من الفنانة.
وأكد مدير أعمال “تسونامي” أن الفنانة تسونامي لا تزال تعاني من عدم استقرار في حالتها الصحية، ولكن الأطباء لم يلاحظوا تحسنًا طفيفًا في حالتها بالمقارنة مع اليوم الأول الذي تم نقلها فيه إلى المستشفى، وفي ذلك اليوم أكد الأطباء أن فرصة شفائها وعودتها إلى الحياة لا تتجاوز 1 في المائة.
وأوضح أسامة حكيم أن إيمان تسونامي، تعرضت لسموم مقصودة بنية القتل، ولا صلة لها بالسحر أو ما يُعرف بـ"التوكال"، الذي تعرضت لها سابقًا، ونفى أنها تعرضت لتسمم غذائي خلال الحفل الذي حضرته كضيفة، لأنها وحدها كانت تعاني من التسمم والإيذاء.
من ناحية أخرى، أقر مدير أعمال تسونامي بأنه ينوي اللجوء إلى القضاء لمتابعة المشتبه بهم في محاولة قتل الفنانة الشعبية. أكد أيضًا أن هذه الإجراءات مشروطة بتحسن حالة صحة إيمان تسونامي وأخذ أقوالها بشأن الواقعة التي وقعت في الحفل الذي دعيت له ولم يحضره لأنه لا يتعلق بعمله.