الخميس 23 مايو 2024
سياسة

الغلوسي: شكرا للجزائر فقد أهدانا نظامها فرصة من ذهب!

 
 
الغلوسي: شكرا للجزائر فقد أهدانا نظامها فرصة من ذهب! محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام
قال محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام أنه كان بالإمكان أن تمر مقابلة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري دون ضجيج ودون أن تثير أي انتباه أو اهتمام لأنه في النهاية يبقى قميص نهضة بركان، يهم الفريق لوحده ويلزمه هو دون غيره.

واستدرك الغلوسي قائلا: "لكن لأن نظام الجنرالات مهووس بشيء اسمه المغرب وقضيته الوطنية، فإنه يرفض كل ما يمكن أن يرمز لتلك القضية (رموز، نشيد، كتابات، رسوم …) ويفعل كل ما في وسعه بتوظيف المال والنفط والإعلام وكل شيء للتصدي لذلك ولو كانت تلك الوسائل تنفعه في محو القضية من الوجدان والذاكرة لما تردد في استثمارها!.

وأضاف الغلوسي قائلا: "ولكن هذه المرة لن ننكر جميل نظام العسكر وسنشكره جزيلا، لأنه بسلوكه هذا، أهدانا فرصة من ذهب لا تعوض، لأنه ظهر بدون قناع وتخلص من أساليبه البالية، وظهر للعالم والأمم المتحدة كما هو دون مساحيق، يدافع عن عصابة اسمها البوليساريو ويغذي الانفصال الذي يوفر أرضية خصبة للجريمة المنظمة والإرهاب وتعميق المخاطر والأزمات بالمنطقة.. 

إن أروع مافي هذه المقابلة هو أنها عرت وجه نظام العسكر وكشفت زيف حياده وأطماعه الخسيسة ومؤامراته ضد قضيتنا العادلة والمقدسة الصحراء المغربية.

مباراة في كرة القدم قدمت لمن لم يقتنع بعد، بحقيقة نظام الكابرانات  أدلة دامغة على تورط نظام العسكر الواضح والفاضح في استهداف قضيتنا الوطنية!! القضية المقدسة لدى كل المغاربة"، يقول محمد الغلوسي.