الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

دفاع أسرة الطفل عدنان: تنفيذ حكم الإعدام بين أيدي السلطة العليا في البلاد( مع فيديو)

دفاع أسرة الطفل عدنان: تنفيذ حكم الإعدام بين أيدي السلطة العليا في البلاد( مع فيديو) القاتل والضحية الطفل عدنان

في خضم المأساة التي أصبحت وطنية، بل دولية، على أسرة الضحية الطفل عدنان بطنجة، أكد المحامي محمد علي البقالي الطاهري، أن القضاء المغربي بدل مجهودا كبيرا، لأن الجريمة المرتكبة في حق الطفل عدنان كانت شنيعة بكل المقاييس، كما نوه المحامي بالإعلام المغربي الذي كان لسان حال الرأي العام في هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت في حق البراءة، دون أن ننسى مواساة الملك محمد السادس لأسرة الضحية الطفل عدنان.

 

 واعتبر المحامي دفاع أسرة الضحية، في ندوة صحفية عقدها بطنجة، عقب صدور الحكم النهائي، أن ملف الطفل عدنان الذي لم يتجاوز عمره إحدى عشرة سنة، هو بين ايدي أمينة وأمام القضاء، وأيضا أمام الراي العام الذي عبر عن تضامنه المطلق مع أسرة الطفل البريء، لما وقع له على يد مجرم البراءة، وفي حق جميع الأطفال وعائلاتهم التي اصبحت تخاف بدروها على أطفالها من الذئاب المفترسة.

 

وأشار المحامي أن الضحية الطفل عدنان قبل يقتل كان في حالة بشعة جدا، وكان ينزف دما بعد أن مارس عليه المجرم جريمته الشنعاء في أفظع صورها. والمحكمة تصد قرارها النهائي بإعدام هذا المجرم، بعدما تبن لها سلامة كل الدفوعات التي تقدم بها دفاع الضحية الطفل عدنان، في انتظار كلمة السلطة العليا في البلاد، الذي هو القاضي الأول والأخير الذي سيصدر وجهة نظره الأخيرة، وللسلطة الملكية السلطة التقديرية في هذا الحكم .