الجمعة 3 مايو 2024
موضة و مشاهير

هدى سعد: "دوزيم دارت لي السابوطاج ملي ماقدروش يقطعو صوتي حيدو صورتي"

هدى سعد: "دوزيم دارت لي السابوطاج ملي ماقدروش يقطعو صوتي حيدو صورتي"

أعربت الفنانة هدى سعد عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عن انفعالها بسبب عدم إعطائها أهمية في الإخراج حيث تجاهلتها الكاميرا بشكل واضح في برنامج “كوك أستوديو” النسخة المغربية والذي يبث على القناة الثانية مساء كل ثلاثاء بعد أن أعلنت عنه على حسابها الخاص أن ديو سيجمعها مع الفنانة لطيفة رأفت في أغنية "أنا فعارك يا يما" للملحن والكاتب الفنان فتح الله المغاري.

حيث كتبت: “وغادي نبقى هدى سعد بغيتو ولا كرهتو كنت حاسة غادي تسابوطيوني، ماقدرتوش تحيدو صوتي حيدتو صورتي، كوك استوديو مغرب تحيااااااااااااتي”. مضيفة: “بالنسبة للي ما فهموش أنا غادي نفهمكم، ملي كيجي دوري فالغناء الكاميرا المفروض تكون شادة فيا ولكن للأسف ماشي هادشي اللي طرا، فالأول قلت عادي ولكن باش ما نشوفش راسي فالاغنية كلها غير مقبول بتاتا وباين انها مقصودة وبشكل ملحوظ".

حيث لقيت الفنانة هدى سعد الدعم والمساندة الكبيرة والتشجيع من طرف متابعيها التي خففت عنها. وختمت هدى رسالتها بالتعبير عن فخرها بأداءها والمجهود الذي بدلته لأداء الأغنية في المستوى المطلوب، وأضافت أنها جد راضية على ما قدمته، إلا أنه لم يظهر كما يجب عليه أن يكون لسبب خارج عن إرادتها حسب تعبيرها.