الخميس 29 أكتوبر 2020
جالية

لهذا السبب احتفت سفارة المغرب ببلجيكا بالطالب صلاح الدين داسي

 
لهذا السبب احتفت سفارة المغرب ببلجيكا بالطالب صلاح الدين داسي ثلاثة مشاهد من حفل استقبال الطالب المغربي صلاح الدين داسي

في إطار سياسة التواصل والانفتاح على جميع شرائح ومكونات الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا والدوقية الكبرى للوكسمبورغ، نظمت سفارة المملكة المغربية ببلجيكا والدوقية الكبرى للوكسمبورغ، يوم الأربعاء 16 شتنبر 2020، حفل استقبال على شرف الطالب المغربي البلجيكي صلاح الدين داسي ذي الـ 15 ربيعا، الذي التحق هذه السنة بإحدى أعرق كليات الجامعة البلجيكية سولفاي للاقتصاد والإدارة التابعة للجامعة الحرة ULB ببروكسيل، ليتابع دراسته العليا بشعبة دراسات الهندسة الإدارية.

 

محمد عامر سفير المملكة المغربية ببلجيكا والدوقية الكبرى للوكسمبورغ، ألقى كلمة أعرب خلالها عن سعادته وفرحته العارمة برؤية الشاب المغربي البلجيكي اليافع صلاح الدين داسي، وهو يحقق هذا الإنجاز الباهر، الذي يعد بمثابة تكريم لأسرته الكريمة ولبلده الأم المغرب وبلده الثاني بلجيكا؛ مؤكدا على أهمية العلم والثقافة في بناء صرح المجتمع؛ مشيدا بالدور الإيجابي الذي يقوم به أولياء الأمور في دعم أبنائهم وحثهم على المثابرة والاجتهاد في تحصيل العلم و المعرفة.. متمنيا للشاب صلاح الدين داسي مسارا دراسيا ومهنيا ناجحا.

 

الحفل عرف حضور عبد الرحمان فياض القنصل العام للمملكة المغربية ببروكسيل وأقارب الطالب صلاح الدين داسي وأستاذه وبعض أصدقائه.