الخميس 28 مارس 2024
رياضة

بداية دموية لدوري المحترفين لكرة القدم بالجزائر(مع فيديو)

بداية دموية لدوري المحترفين لكرة القدم بالجزائر(مع فيديو)

الجزائر التي عاشت شوارعها صيفا دمويا، ها هي اليوم تتكلم لغة الدم مرة أخرى مع انطلاق ثاني جولات دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم الذي سقطت فيه ضحية جديدة هو الكاميروني البرت ايبوسي لاعب نادي شبيبة القبائل المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.. وأوضحت مصادر جزائرية، أن ايبوسي تلقى ضربة طائشة من مشاغبين رشقوا اللاعبين في نهاية المباراة التي خسرها شبيبة القبائل 2ـ1 على أرضه أمام ضيفه اتحاد الجزائر أمس السبت (23 غشت 2014)، في قمة مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الجزائري. وكان ايبوسي سجل هدف التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

ايبوسي أصيب في رأسه أثناء رشق جماهير شبيبة القبائل للاعبين بالحجارة والألعاب النارية أثناء مغادرتهم الملعب بعد المباراة. وذكر تقرير لمحطة الهداف أن المهاجم الكاميروني، هداف الدوري الجزائري في الموسم الماضي، توفي أثناء نقله إلى المستشفى، فيما ذكرت تقارير أخرى أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى بعدما عجز الأطباء عن علاجه.

 وفي أول رد فعل لرابطة دوري المحترفين، قررت –في بيان على موقعها الإلكتروني- علق ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي وزو لأجل غير مسمى.

من جهته، أعرب محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري، عن صدمته واستياءه وغضبه الشديد للوفاة المأساوية للاعب شبيبة القبائل.

يشار إلى ان اللاعب ايبوسي، كان على قاب قوسين من الانتقال إلى فريق الرجاء البيضاوي في فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن تشبث مسؤولي شبيبة القبائل بهداف الدوري الجزائري حال دون انتقال اللاعب للاحتراف في الدوري المغربي بقميص الفريق الأخضر.

 

رابط الفيديو هنا