الخميس 25 يوليو 2024
اقتصاد

عيد الأضحى.. حافلات "ألـزا" بالبيضاء تعدل مواقيت العمل

عيد الأضحى.. حافلات "ألـزا" بالبيضاء تعدل مواقيت العمل حافلات "ألـزا" بالبيضاء
بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعلنت حافلات البيضاء بإدارة ألزا عن تكييف مواعيد عمل الحافلات ومركز خدمة الزبناء والوكالات التجارية، وفق ما يتماشى مع احتياجات البيضاويين والبيضاويات خلال هذه الفترة، حيث سيتم اعتماد جداول زمنية خاصة.
 
وحسب بلاغ توصلت جريدة " أنفاس بريس" بنسخة منه، خلال يوم عيد الأضحى، الذي يصادف الاثنين 17 يونيو2024، ستضمن حافلات البيضاء بإدارة ألزا على استمرار خدمتها للنقل الحضري عبر الحافلة في مجموع التراب الجغرافي التابع لمؤسسة التعاون بين الجماعات.
 
الانطلاقة الأولى لحافلات البيضاء يوم العيد، ستكون على الساعة الثانية بعد الزوال، في حين أن آخر انطلاقة ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء، في حين أن مواقيت العمل ستعود إلى التوقيت المعتاد انطلاقا من ثاني أيام العيد.
 
فيما يخص خدمة الزبناء، ستفتح الوكالة التجارية الكائنة على مستوى ساحة الأمم المتحدة أبوابها اليوم الأول والثاني من أيام العيد من الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية الساعة السادسة مساء للحصول على أي مساعدة. وابتداء من ثالث أيام العيد، ستستأنف جميع الوكالات التجارية خدماتها في مواقيت العمل المعتادة ما بين السابعة صباحا والثامنة مساء.
 
وإلى جانب ما سبق ذكره، ستظل خدمة الزبناء متواصلة عبر الصفحة الرسمية لحافلات البيضاء بإدارة ألزا عبر الفايسبوك @casabus، أو عبر البريد الالكتروني [email protected]. وسيكون مركز خدمة الزبناء رهن إشارة البيضاويين والبيضاويات ابتداء من ثاني أيام العيد، من الساعة السابعة صباحا وإلى غاية التاسعة مساء، من خلال التواصل على الرقم التالي: 05 20 55 20 55.
 
وتجدد حافلات البيضاء بإدارة ألزا التزامها الكامل على توفير خدمة نقل حضري ذات جودة عالية لتكون في مستوى تطلعات البيضاويين والبيضاويات، ومواكبة مختلف أنماط حياتهم وطرق تنقلهم في العاصمة الاقتصادية.