الاثنين 22 يوليو 2024
اقتصاد

بنك إفريقيا يطلق منصة جديدة لعلامته التجارية مبنية على الحلول

بنك إفريقيا يطلق منصة جديدة لعلامته التجارية مبنية على الحلول تم إطلاق حملة تواصلية واسعة خلال هذا الشهر الجاري عبر سلسلة من كبسولات فيديو وملصقات الإعلانات
أعلن بنك أفريقيا عن منصة جديدة لعلامته التجارية مبنية على الحلول، وهي نتاج للعديد من مبادرات الابتكار البنكي وتحسين تجربة الزبناء، وضعت للعلامة في أولوياتها القرب، والخبرة والاهتمام بالزبون والولوجية.

وكشف بنك أفريقيا في بلاغ صادر يوم الخميس 13 يونيو 2024، عن تعهده الجديد "مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل"، وذلك في إطار التزاماته بتقديم أفضل الخدمات البنكية لجميع زبنائه، سواء الخواص منهم أو المقاولات، وتحسين تجربتهم البنكية عبر توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة.

وأضاف البلاغ، أن  الشعار التجاري الجديد “مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل”  يجسد فكرة أن البنك يتطور دائما مع تطور حياة زبنائه وطريقة تعبيرهم، وعبر استماعه وخبرته يلتزم بتوفير حلول مبتكرة لهم وملائمة لتحويل احتياجاتهم إلى مشاريع ومشاريعهم إلى نجاحات.
 
مرتكزا على استراتيجية تثمين العلامة التجارية، تؤكد المنصة الجديدة للعلامة التجارية لبنك أفريقيا على الالتزامات الرئيسية لمجموعة بنك أفريقيا تجاه زبنائها ومحيطها بشكل عام.
 
الخبرة: بنهج متفائل ومطمئن، يسخر بنك أفريقيا كل خبراته في مختلف المجالات لتقديم أفضل الحلول كيفما كانت الحاجيات.
 زبنائه ليقدم لهم حلولا مصممة على المقاس وملائمة لاحتياجاتهم.
 
القرب: يبني البنك علاقة وثيقة مع زبنائه ويواكبهم في جميع مراحل حياتهم بأسلوب بسيط، قريب وملائم للجميع.
الاهتمام بالزبناء: ملتزما بتقديم تجربة إيجابية على جميع مستويات مسار الزبون، يركز بنك أفريقيا على الحياة المعيشية،  وتطلعات وعادات زبنائه ليقدم لهم حلولا مصممة على المقاس وملائمة لاحتياجاتهم.
 
الولوجية: بصفته بنكا شاملا، يهتم بنك أفريقيا بجميع فئات الزبناء، من الخواص، إلى المقاولين/المستثمرين بما في ذلك الطلبة، التجار، الحرفيين، والمهنيين…. الذين يمكنهم إيجاد الحلول البنكية التي تلائمهم كل على حدة.

ويتجسد هذا العهد الجديد، يشير البلاغ، عبر تشكيلة واسعة من الحلول البنكية وشبه البنكية المبتكرة للجميع إضافة إلى عروض مميزة وفي المتناول من حيث التعريفة والاستخدام.

وتم إطلاق حملة تواصلية واسعة خلال هذا الشهر الجاري عبر سلسلة من كبسولات فيديو وملصقات الإعلانات ذات معالجة حديثة مختلفة عن الرموز المعتادة للبنك. في حين تدور أحداث الكبسولات الجديدة لبنك أفريقيا بوكالة تم إعادة هيكلتها بتقنية مع تغيير فوري في الديكور والمشهد. وتمثل كل كبسولة تحديا يواجهه الزبون أو الزبون المحتمل، ثم يقدم له مستشار الزبناء الحل الأفضل.