الجمعة 17 مايو 2024
فن وثقافة

نبيل التونسي في عرضه الكوميدي "آغا لملاغة" بالبيضاء

 
 
نبيل التونسي في عرضه الكوميدي "آغا لملاغة" بالبيضاء الكوميدي نبيل التونسي
بتعاون مع مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل، يواصل الفنان نبيل التونسي جولته الفنية بعرضه الكوميدي "آغا لملاغة"، الذي انطلق من مدينة بنسليمان، ومن المقرر أن يقدم اليوم 2 ماي 2024 عرضا بمسرح بن مسيك بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا. 

وفي تصريح لـ "أنفاس بريس"، أوضح نبيل التونسي أن العرض الفني ”آغا لملاغة"، يجمع بين التمثيل و"ستاند آب" والغناء ومقاطع الڤيديو إلى جانب حضور وجوه فنية في قالب كوميدي تراجيدي، مضيفا أن لوحات العرض تعكس الواقع المعيش بمختلف تجلياته ومجالاته. 

واشار نببل التونسي أن الإنطلاقة كانت في 27 أبريل المنصرم من مدينة بنسليمان وصولا إلى مدينة الدارالبيضاء، ومن المقرر كذلك تقديم هذا العرض بمدن فاس والعيون وطنجة ووجدة، في انتظار الإعلان الرسمي عن باقي المواعيد. 

جدير بالذكر أن نبيل التونسي خريج محترف جهة دكالة عبدة، الذي كان يشرف عليه المخرج الحبيب الأصفر سنة 2008 من خلال مسرحيات لموليير، وكان الجمهور قد تعرف على الكوميدي نبيل التونسي عبر  برنامج كوميديا بالقناة الأولى سنة 2010،  وبعد هذه المشاركة دخل لعالم الإحتراف بمشاركته في السيتكومات الرمضانية بالقنوات التلفزيونية، على سبيل الذكر سلسلة "الزين في الثلاثين" مع الفنان محمد الخياري و "زاكي الخفة" مع الفنانة هند بن جبارة إضافة إلى مشاركته في السهرات التلفزية ومن بينها: نجوم الأولى - الليلة سهرتنا - نجوم الطرب.

كما كان قد سجل حضوره في مجال الصحافة والتنشيط الإذاعي (شذى إف إم) من سنة 2013 إلى 2015، بالموازاة مع تقديمه للعديد من المهرجانات والسهرات بالمغرب، وتقديم عروضه الفنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج.