الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

منال بنشليخة تحقق إنجازا عالميا 

منال بنشليخة تحقق إنجازا عالميا  منال بنشليخة
 إنجاز عالمي يضاف إلى المسيرة الفنية للفنانة منال بنشليخة، بعد انتزاعها للقب أول فنانة مغربية وعربية تتعاون مع المنصة الألمانية "استوديو كولورز"، وهو ما اعتبرته إنجازا ذا طعم خاص.
 وكشفت بنشليخة عن نتيجة هذا التعاون، وهي عبارة عن إصدار غنائي بعنوان "عاري"، طرحته بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة، والتي توجه عبرها رسالة لوقف العنف الزوجي الممارس على النساء.
وعمدت الفنانة الشابة إلى مشاركة جمهورها مقطع فيديو من الأغنية، مرفقة إياه بالتعليق التالي: "اسمحوا لي أن أقدم لكم أكبر إنجاز لي حتى الآن وهو تعاوني مع "كولورز"، مفيدة بالقول إنها “أول امرأة عربية تشارك في البرنامج، قبل أن تهدي هذا الإنجاز للمغرب".
كما زفت بنشليخة الخبر لمتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، إذ تقاسمت معهم هذا الإنجاز، معتبرة أن هذا الأخير يعد أكثر ما تفتخر به إلى حدود الآن، وأنها تهديه إلى بلدها المغرب. 
ونشرت بدورها المنصة العالمية “كولورز ستوديو”،  عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، فيديو لمنال وهي تغني وسط الاستوديو، معلقة بـ:"تضفي المغنية المغربية منال على علامتها التجارية الشخصية من البوب العربي ألوانا مع أداء مؤثر لأحدث أغانيها المنفردة "عاري". 
وظهرت مغنية البوب في فيديو الأغنية بإطلالة متألقة، ارتدت فيها معطفا طويلا من الفرو، أضفت عليها لمسة مغربية، متمثلة في الحناء وإكسسوارات أمازيغية، معتمدة تسريحة شعر مسحوبة للخلف. 
وتلقت منال بنشليخة التهاني من زملائها الفنانين وعدد من المشاهير، الذين عبروا لها عن دعمهم وتشجيعهم لها، نذكر من بينهم الممثلة كوثر بودراجة: "دائماً في القمة"، لتعلق الفنانة  خولة مجاهد، الشهيرة ب "جيلان "، على الخير قائلة: "مبروك حبيبتي فخورة بك".