الجمعة 29 مارس 2024
فن وثقافة

أنغام تزيل الستار عن جديدها "لوحة باهتة"

أنغام تزيل الستار عن جديدها "لوحة باهتة" الفنانة المصرية أنغام
أفرجت الفنانة المصرية أنغام، عن أحدث إصداراتها الغنائية، الذي يحمل عنوان "لوحة باهتة"، من خلال طرحه عبر قناتها الرسمية على منصة "اليوتيوب"، ليحقق فيديو الأغنية 177 ألف مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على إطلاقها.
واختارت المطربة المصرية أن تتعامل في أحدث أغانيها، مع الشاعر نادر عبد الله على مستوى الكلمات، ليتولى الفنان المصري تامر عاشور مهمة التلحين الموسيقي للعمل الفني، ليتكلف طارق مدكور بالتوزيع، بينما حمل فيديو "لوحة باهتة" توقيع المخرج عادل جمال.
وأعلنت الفنانة عن إصدار أغنيتها الجديدة، عبر نشرها مقطع من فيديو "لوحة باهتة"، لترفق جميع منشوراتها الهادفة للإعلان عن إطلاق هذا الأخير، بمختلف حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، بتعليق كتبت فيه: "عارف احنا طول فراقنا زي ايه، زي لوحة باهتة لونها ما يترسمش، زي سطر في صفحة متشخبط عليه مهما تقرا فيه تلاقيه ما بيتفهمش".
وكانت أنغام قد روجت لأغنيتها الجديدة، قبل أيام قليلة من إصدارها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، من خلال نشرها ل "بوستر" إصدارها مرفقة إياه بالتعليق التالي: "انتظروا أغنية لوحة باهتة على قناة أنغام الرسمية على اليوتيوب".
ونشير إلى أن الفنان طرحت آخر أعمالها الفنية بعنوان "هتشتاقوا"، قبل خمسة أشهر عبر قنانها الرسمية على "اليوتيوب"، من تأليف الشاعر عمرو يحي وتلحين مصطفى العسال، الذي تمكن إلى حدود الساعة من حصد قرابة المليوني مشاهدة.