السبت 18 سبتمبر 2021
موضة و مشاهير

ماسكات الحليب واللوز وفوائدها للبشرة

ماسكات الحليب واللوز وفوائدها للبشرة
فوائد وصفة اللوز مع الحليب للتخلص من تجاعيد الوجه يجعل بشرتك مشدودة ورائعة. تجاعيد الوجه من المشاكل التي تواجه الكثير من النساء فوق عمر الـ30، ولذلك يجب على المرأة الاهتمام ببشرتها في وقت مبكر لتجنب ظهور التجاعيد في حين أن وصفة اللوز مع الحليب من الوصفات الطبيعية الرائعة للتخلص من التجاعيد.
 
فوائد وصفة اللوز مع الحليب للتخلص من تجاعيد الوجه
فوائد اللوز لتجاعيد الوجه
فوائد الحليب لتجاعيد الوجه
وصفة اللوز مع الحليب للوجه
 
فوائد اللوز لتجاعيد الوجه
وصفات للتخلص من التجاعيد تشمل وصفة اللوز وهي عبارة عن عنصر طبيعي فعال لتجاعيد الوجه خاصة حول العينين.  فاللوز يحتوي على عناصر مضادة للبكتيريا وعلى فيتامين E الذي يعمل على محاربة التجاعيد وعلى ترطيب الوجه.
 
فوائد الحليب لتجاعيد الوجه
وصفات للتخلص من التجاعيد يعمل على الحفاظ على بشرة مشدودة وبمظهر شبابي. فالحليب مكون طبيعي رائع يحتوي على مضادات الأكسدة ويساعد على تنظيف البشرة وتبييضها، كما يستخدم الحليب في تأخير ظهور علامات الشيخوخة وتقليل ظهور التجاعيد.
 
وصفة اللوز مع الحليب للوجه
وصفات للتخلص من التجاعيد تشمل خلط اللوز مع الحليب للحصول على نتائج رائعة ومبهرة، لذلك قومي بنقع اللوز مع الحليب لليلة كاملة حتى يصبح لديك عجينة متماسكة. وفي اليوم التالي طبقي المزيج على بشرتك والرقبة واتركيها لمدة 30 دقيقة أو حتي يجف، بعدها اغسلي وجهك بالماء وتمتعي ببشرة مشدودة بعد فترة من الاستعمال.