الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

" البارصا" لا يستطيع تحمل راتب الأرجنتيني ليونيل ميسي لهذه الأسباب

" البارصا" لا يستطيع تحمل راتب الأرجنتيني ليونيل ميسي لهذه الأسباب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في حيرة

أكد توني فريكسا، المرشح الرئاسي لفريق برشلونة الإسباني، أن النادي لا يستطيع تحمل راتب الأرجنتيني ليونيل ميسي الحالي في السنوات المقبلة.

وبحسب ما ذكرته مصادر إعلامية اسبانية أن فريكسا ذكر أن "البارصا" لن يتمكن من تقديم عرض لقائد الفريق الكتالوني، بنفس راتبه الحالي عند التوقيع على عقد التمديد مع النادي، وبالتالي سيتعين على ميسي التخلي عن راتبه السابق في برشلونة. مضيفا: "لن نقنع ميسي، هدفنا هو تحديد أولويات كل طرف، ماذا يريد برشلونة وماذا يريد ليونيل".

وأضاف: "لا يمكن خداع الأعضاء، الاقتراح الذي سيقدم إليه لن يكون هو نفسه الذي يتقدم له الآن، لأن الدخل قد انخفض بشكل كبير وسيكون من الضروري إيجاد صيغة أخرى".

وأثار مستقبل ميسي الذي ينتهي عقده مع النادي صيف 2021، داخل ملعب "كامب نو" تكهنات عديدة في الصيف الماضي، منذ إعلانه رغبته بالرحيل، بعد خسارة برشلونة المهينة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وتشير تقاريرإعلامية إلى أن ديون برشلونة في الوقت الحالي تزيد عن 100 مليون يورو، وتعتزم الإدارة خفض رواتب الفريق نتيجة أزمة فيروس كورونا.

وتهدف الإدارة المؤقتة إلى تأجيل دفع 30% من رواتب اللاعبين لوقت لاحق من العام المقبل، لكن الإشكال الراهن يتمثل في وجود دفعة جديدة من الرواتب يجب تسديدها في شهر يناير 2021 والنادي لا يملك الأموال اللازمة ما قد يؤدي لإعلان إفلاسه.