الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

سعيدة العلوي : هذه مقترحاتي لإنقاذ حسنية أكادير

سعيدة العلوي : هذه مقترحاتي لإنقاذ حسنية أكادير فريق حسنية أكادير، والزميلة سعيدة العلوي
تصلني رسائل وتساؤلات كثيرة ومكالمات من محبين حول موقفي مما يحدث من خلاف أو اختلاف، (إن صح القول) بخصوص مستقبل فريق حسنية أكادير وسط طلبات بالتغيير الشامل داخل النادي..
من وجهة نظري أعتقد أن الاختلاف رحمة، وأن تعدد المواقف ووجهات النظر يغني النقاش ويرفع من مستوى النقاش، من أجل الوصول إلى حلول وبدائل قد تكون السبيل لتصحيح الوضع داخل الفريق.. والأهم هو تقبل الرأي والرأي الآخر واحترام جميع المواقف..
أنا شخصيا أعتقد أن المطالبة برحيل الرئيس في هذه الظرفية غير منطقي بتاتا..!! من السهل جدا المطالبة بالهدم وبالتغيير لكن ماهي الحلول البديلة التي حضرناها لهذا التغيير؟ من هي الأسماء البديلة التي قد تتنافس من أجل شغل منصب الرئيس في هذه الفترة؟ من هو هذا الرجل أو المستثمر أو الغني الذي سيسلم زمام الأمور في هذه الفترة؟ أريد أسماء أشخاص عبروا عن استعدادهم ورغبتهم في ذلك لا مجرد اقتراحات! هذا في الوقت الذي تخلت غالبية الطبقة البورجوازية عن دعم الفريق، نصفهم لايهتم للأمر بتاتا ونصفهم يدعم أندية من خارج المنطقة!!
"سيدينو" قضى ثماني سنوات كرئيس للنادي، وبقيت سنة واحدة على انتهاء ولايته الثانية.. أنقذ الفريق من الإفلاس أكثر من مرة، فقد وضع أموالا من حسابه الخاص تحت تصرف الفريق في أكثر من مناسبة.. في فترته تم تسجيل الكثير من الأمور الإيجابية والسلبية كذلك، سأعود لسردها في وقت لاحق..  وفي اعتقادي أنه مطالب بإحداث تغيير شامل من أجل إعادة هيكلة النادي على جميع الأصعدة، وإسقاط بعض الأسماء التي لم تقدم أية إضافة للحسنية على مدى سنوات..
كما  أتوجه بنداء لرجال الأعمال وقدماء المسيرين والمحبين الحقيقيين والعقلاء من أجل التدخل والالتفاف حول النادي في هذه الفترة، وجلوس جميع الأطراف إلى طاولة الحوار والنقاش من أجل الخروج بحلول ترضي الجميع، الهدف طبعا هو الحفاظ على استقرار هذا النادي الذي ننتمي إليه والذي يمثل جهتنا وهويتنا..

سعيدة العلوي، صحافية رياضية