الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعد غياب لمدة 3 سنوات بسبب أزمته القضائية بفرنسا.. سعد لمجرد يستأنف نشاطاته الفنية

بعد غياب لمدة 3 سنوات بسبب أزمته القضائية بفرنسا.. سعد لمجرد يستأنف نشاطاته الفنية الفنان سعد لمجرد
يخوض الفنان سعد لمجرد أولى تجاربه التمثيلية بعد أزمته القضائية بفرنسا، حيث بدأ التحضير لمسلسل جديد من المقرر عرضه قريبًا.
كشف زياد شويري منتج المسلسل الذي سيقدمه لمجرد بعض التفاصيل الخاصة به، وأوضح خلال تصريحاته لأحد البرامج العربية أنه تم التعاقد مع لمجرد كان منذ فترة من أجل إنجاز أكثر من عمل درامي، إلا أنه تم تأجيلهم، ويبدو أن الأعمال تم تأجيلها بسبب الظروف التي مر بها لمجرد مؤخرًا. ومن المقرر أن يشارك في بطولته عدد من النجوم من مصر وسوريا ولبنان.
في السياق نفسه، كشف البرنامج عن أن الحظر المفروض على سعد لمجرد وارتباطاته الفنية بسبب قضيته الأخيرة؛ من المقرر أن ينتهي نهائيًا مع بداية عام 2020، ليعود سعد لمجرد لتقديم أعماله بشكل طبيعي.
الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية كشفت عن عودة سعد لمجرد لإحياء الحفلات الغنائية مرة أخرى بعد غياب دام لمدة 3 سنوات بسبب أزمته القضائية الطويلة في فرنسا.
​​​​​​​
ومن المقرر أن يحيي سعد لمجرد حفله الغنائي المنتظر ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح محمد عبده، يوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر الجاري، والذي سوف تشاركه فيه النجمة اللبنانية ميريام فارس بالإضافة إلى فرقة ميامي الكويتية، وأعلن عدد كبير من الجمهور عن مدى اهتمامهم بحضور الحفل الذي يشهد عودة لمجرد مرة أخرى للغناء أمام الجمهور.