الجمعة 29 مارس 2024
اقتصاد

تحت شعار "اسبق الجمل": "بانثيون" تطلق جولة لسيارات السباق الفاخرة بالإمارات

تحت شعار "اسبق الجمل": "بانثيون" تطلق جولة لسيارات السباق الفاخرة بالإمارات نماذج من سيارات السباق

أعلنت شركة "بانثيون" لتطوير العقارات عن تعاونها مع نادي "ناينث ديجري سوبركار" لتقديم أفضل تجربة قيادة لملاك سيارات السباق الفاخرة من جميع أنحاء العالم، تحت عنوان "اسبق الجمل"، والتي استمرت لمدة أربعة أيام حول الإمارات وحتى مساء  يوم الأحد 21 أكتوبر 2018.

وفي أعقاب النجاح الكبير لأول فعالية من نوعها لسيارات السباق الفاخرة، التي نظمها نادي ناينث ديجري سوبركار في وقت سابق من هذا العام، تقرر العودة مع النسخة الثانية من السباق بعد ثمانية أشهر بالتعاون مع بانثيون لتطوير العقارات، الراعي الرئيسي للفعالية. ونظراً لكونه محباً للسيارات الرياضية، أراد كالبيش كيناريوالا، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة بانثيون في دبي، مشاركة هذا الشغف مع أصحاب سيارات السباق الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين تتنوع سياراتهم بين بنتلي، ولامبورغيني، وبورش، وماكلارين، ومازراتي، ورولز رويس، وغيرها من العلامات التجارية.

وقال كيناريوالا: "تسهم استضافة مثل هذه الجولة في جعل دبي الوجهة الأولى لسياحة سيارات السباق الفاخرة في المنطقة، خصوصاً بعد قيام عدد من الجهات الحكومية مثل شرطة دبي بإضافة عدد من أفضل السيارات الفاخرة في العالم ضمن أسطولها، كما تسلط الجولة الضوء على المعالم الطبيعية والتراثية والسياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستكون على طول مسار الرحلة".

وبدأ حوالي 120 من المتحمسين للسيارات الفاخرة جولتهم، التي استغرقت أربعة أيام في 56 سيارة سوبركار، من فندق بولغاري بدبي في طريقهم إلى جبل جيس برأس الخيمة، لتجربة أطول خط لسيارات السباق الفاخرة على قمة الجبل. وبعد قضاء استراحة ليلية فاخرة مع تناول الطعام الفاخر في والدورف أستوريا برأس الخيمة، استكملوا رحلتهم بالعودة من رأس الخيمة إلى دبي يليها رحلة قافلة سيارات في العين نحو الفجيرة.. واختتمت الجولة في وان آند أونلي رويال ميراج بدبي، مع عروض الاختتام والترفيه.

وتعد فعالية "اسبق الجمل" أضخم فعالية لسيارات السباق الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم تحقيق ذلك من خلال شركاء مثل بانثيون لتطوير العقارات التي تسعى إلى رعاية المزيد من الفعاليات التي تتماشى مع الحضور العالمي لإمارة دبي على خريطة السياحة الفاخرة. وقد حظيت الفعالية بمشاركة من مختلف أنحاء العالم وتفاعل المشاركون فيها وسط أجواء حماسية اختتمت بنجاح.

حول مجموعة بانثيون:

مجموعة "بانثيون" التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، أسسها كالبيش كيناريوالا، وقد توسعت عالمياً لتشمل قطاعات الكيماويات وأسواق المال وقطاع التطوير العقاري. وقد كانت مجموعة البانثيون مجرد فكرة تم تطويرها في عام 2016، عندما لاحظ كالبيش وجود مساحة لذلك في سوق دبي.

وتتمحور استراتيجية الشركة حول سد الفجوة في قطاع العقارات الفاخرة بأسعار معقولة في سوق العقارات في دبي.

وقد حصل كالبيش كيناريوالا مؤخراً على جائزة "الرئيس التنفيذي للإنجاز الدولي" في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لعام 2018 على نجاحه الرائع الذي تحقق في الإمارات والسوق الدولية.

(المصدر: "ايتوس واير")