الخميس 2 مايو 2024
مجتمع

سقوط جانح من أعلى بناية بـ"بنمسيك" في البيضاء والأمن يتحرى الملابسات

سقوط جانح من أعلى بناية بـ"بنمسيك" في البيضاء والأمن يتحرى الملابسات

علم لدى منطقة أمن ابن امسيك بالدار البيضاء أنه جرى، يوم أمس الاثنين 1 غشت 2016، فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات تعرض شخص من ذوي السوابق القضائية لجروح جراء سقوطه من أعلى بناية بالقرب من منزل أسرته بالمنطقة.

وتعود أطوار هذه الواقعة، حسب بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه، إلى توصل مصالح الأمن بإشعار من قبل المواطنين بدرب "خدوج" بابن مسيك حول قيام أحد الأشخاص في حالة تخدير متقدمة بإحداث حالة من الفوضى بالشارع العام، قبل أن تنتقل دورية للشرطة بعين المكان، بحيث تبين أن المعني بالأمر غادر المكان قبل وصول عناصر الدورية.

هذا وتوصلت مصالح الأمن صباح اليوم، وفق المصدر، بمعطيات حول وجود المعني بالأمر، الذي تبين أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات، بالمستشفى بعد تعرضه لسقوط عرضي من سطح لبيت مجاور لمنزل أسرته ليلة أمس.

هذا وقد تم، تبعا للبيان عينه، الإستماع لإثنين من الشهود اللذين أكدا أن المعني بالأمر عمل فور مغادرة عناصر الأمن على الصعود إلى منزل مجاور لبيت أسرته، قبل أن يفقد توازنه ويسقط تحت تأثير حالة التخدير التي كان عليها ويتم نقله للمستشفى.