الجمعة 3 مايو 2024
موضة و مشاهير

الفنان محمد رمضان يسلم نفسه للسلطات الأمنية بالقاهرة وتضامن كبير من محبيه

الفنان محمد رمضان يسلم نفسه للسلطات الأمنية بالقاهرة وتضامن كبير من محبيه الفنان محمد رمضان
في صباح يوم الأربعاء 21 فبراير 2024، قدم الفنان محمد رمضان نفسه للجهات الأمنية في القاهرة، عاصمة مصر، لمحاكمته بتهمة نشر أخبار كاذبة ضد البنك التجاري الدولي "CIB"، وذلك للحكم عليه بالسجن لمدة عام.
وفور وصول محمد رمضان إلى مبنى محكمة جنوب الجيزة في القاهرة، حاصره المحبون لإلتقاط الصور معه، معبرين عن تضامنهم معه، ما أفرح الفنان المصري.
أصدرت محكمة جنح استئناف الشيخ زايد قرارًا يقضي بسجن الفنان محمد رمضان لمدة عام واحد فقط، في قضية رفعها ضده أحد المحامين، واتهمه فيها بنشر أخبار كاذبة على حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.
في عام 2021، نشر الفنان محمد رمضان فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ادعى أن الدولة قامت بحجز أمواله دون توضيح سبب ذلك.
قام البنك التجاري الدولي بنشر بيان على صفحته على فيسبوك يؤكد فيه أنه لا يحجز على حساب أي عميل أو يمنعه من التصرف فيه إلا بأمر قضائي.
من المعروف أن مسلسل "جعفر العمدة" لن يكون حاضرًا في دراما شهر رمضان المقبل بسبب تأجيل عرض الجزء الثاني منه حتى عام 2025.
الفنان المصري يعمل حاليًا على تصوير فيلمه السينمائي الجديد "أسد أسود" في السعودية، ويشارك في بطولته رزان جمال، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الفطر السعيد.