الجمعة 1 مارس 2024
رياضة

مونديال الأندية 2023..لقجع يجتمع مع لاعبي الوداد قبل مواجهة فريق الهلال السعودي

مونديال الأندية 2023..لقجع يجتمع مع لاعبي الوداد قبل مواجهة فريق الهلال السعودي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم خلال زيارته لفريق الوداد
قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجمعة 3 فبراير 2023، بزيارة تحفيزية لفريق الوداد الرياضي بمقر إقامته بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك قبل المباراة التي ستجمعه، السبت بفريق الهلال السعودي برسم ربع نهاية كأس العالم للأندية التي تحتضنها بلادنا إلى غاية 11 فبراير 2023.
خلال هذه الاجتماع، طلب فوزي لقجع من لاعبي الوداد الرياضي، بتشريف كرة القدم الوطنية خلال هذه المقابلة، وتمثيل الكرة المغربية والإفريقية أحسن تمثيل في هذه البطولة العالمية.
ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبي الوداد الرياضي، إلى تقديم أحسن أداء خلال هذه البطولة، والبصم على مستوى جيد في هذا العرس الدولي، خصوصا أن جميع المهتمين بالشأن الكروي العالمي لا زالوا يتحدثون عن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.
كما ألقى المهدي النفطي، مدرب نادي الوداد الرياضي، كلمة بالمناسبة، شكر من خلالها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على هذه الزيارة، مشيرا إلى أن فريقه مستعد لتشريف الكرة المغربية، وسيعمل كل ما في جهده لتحقيق نتائج جيدة خلال هذه البطولة العالمية، لاسيما أنه سيكون مدعوما بجماهيره الكبيرة.
من جانبه، شكر يحيى جبران، عميد فريق الوداد الرياضي، فوزي لقجع، على هذه الزيارة التشجيعية، واعتبرها تحفيزية لجميع مكونات نادي الوداد الرياضي وللاعبين لأداء مباراة تليق بسمعة كرة القدم الوطنية وبتاريخ الوداد الرياضي.