الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

حنان الفاضيلي ترفع منسوب حماس جمهورها لجديدها الفني

حنان الفاضيلي ترفع منسوب حماس جمهورها لجديدها الفني الفنانة الكوميدية حنان الفاضيلي
قادت الفنانة الكوميدية حنان الفاضيلي حملة الترويج، لجديدها الفني المرتقب، الذي سيطغى عليها الطابع الهزلي، من خلال مشاركتها لعدد من المنشورات مع جمهورها ومتابعيها، على حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وتقاسمت الفاضلي، مع متابعي حسابها الإنستغرامي، كلا من الملصق الترويجي ومقطع الفيديو الدعائي لعملها الجديد، والذي من المرتقب أن تجسد فيه أدوارا متعددة ومختلفة، إذ ظهرت فيهما تارة بدور ملكة جمال وتارة أخرى بشخصية رجل، لتكتفي بالتعليق بكلمة "قريبا".
وسرعان ما تفاعل نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي مع منشورات الفنانة الكوميدية، معبرين عن حماسهم لنزوله ومتسائلين في الوقت ذاته عن عنوانه وفكرته، خاصة بعدما تكتمت الفاضيلي عن ذكر أي تفاصيل حوله.
ونشير إلى أن السلسلة الكوميدية، التي تحمل عنوان "بنات سي الطاهر"، هي آخر أعمال الفنانة الكوميدية حنان الفاضيلي، والتي جسدت فيها هذه الأخيرة شخصيتين، إذ ظهرت بدور شقيقتين توأم مختلفتين عن بعضهما البعض من حيث التصرفات، وهو العمل الذي بث على القناة الأولى، خلال شهر رمضان من سنة 2022.
وجدير بالذكر أن العمل الرمضاني "بنات سي طاهر"، شكلت عودة الفنانة حنان الفاضيلي إلى الساحة الفنية، بعد غياب طويل دام لمدة 4 سنوات.