الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

هكذا هنأ عبد العزيز ستاتي "لبؤات الأطلس" (مع فيديو)

هكذا هنأ عبد العزيز ستاتي "لبؤات الأطلس" (مع فيديو) الستاتي ولاعبات المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم

اختار الفنان الشعبي، عبد العزيز الستاتي، تهنئة لاعبات المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، بإهدائهن أغنية خاصة، تحت عنوان "ديما ديما مغرب"، تقديرا منه لمجهوداتهن الكبيرة، عقب تحقيقهن لإنجاز غير مسبوق، وتأهلهن إلى نهائي كأس إفريقيا للسيدات.

 

وفاجأ الستاتي، جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بنشره لمقطع فيديو من أجدد إصداراته الغنائية، التي تحمل توقيعه غناء وكتابة وتلحينا، احتفالا بلبؤات الأطلس.

 

وأرفق المغني الشعبي آخر منشوراته بتدوينة، أعرب فيها عن سعادته وفخره بلاعبات المنتخب المغربي، إذ كتب التالي: "لم أشعر بنفسي وأنا وسط هذه الفرحة التاريخية للبؤات الأطلس وتأهلهن المستحق لنهائي كأس إفريقيا سارعت الزمن كي أقم ولو هدية بسيطة للبؤات رفعوا رؤوسنا عاليا تهانينا كلنا فخر واعتزاز بكم واصلو مشواركم فنحن معكم هنيئا لكم “الستاتي عبد العزيز “ديما ديما مغرب".

 

تجدر الإشارة هنا إلى أن عدد من المشاهير المغاربة، تأتى الفنانة أسماء لمنور في مقدمتهم، حرصوا على تهنئة لبؤات الأطلس بعد انتزاعهن بطاقة التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، عقب فوزهن على المنتخب النيجيري بالضربات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله...