الأحد 5 مايو 2024
مجتمع

شهدها محرك الشماعية... هذه هي نتائج مباريات التبوريدة بجهة مراكش أسفي

شهدها محرك الشماعية... هذه هي نتائج مباريات التبوريدة بجهة مراكش أسفي فاز العلام عبد الاله الخادي على الرتبة الأولى
أسفرت منافسات مباريات التبوريدة بجهة مراكش أسفي المؤدية لجائزة الحسن الثاني بدار السلام، والتي أحتضنها محرك الخيل والبارود بمدينة الشماعية بإقليم اليوسفية يومي 24 و 25 أبريل 2024 عن النتائج التالية:
عن فئة الكبار الخاصة بمباراة إقليم مراكش تمكن العلام محمد كيسن من الظفر بالرتبة الأولى في حين عادت الرتبة الثانية للمقدم المهدي أنجار. فيما احتل الرتبة الثالثة العلام ابراهيم اد سالم. وبخصوص فئة الصغار فقد تمكن بطل المغرب المقدم أيمن اد سالم بالتربع على المرتبة الأولى في حين حصل المقدم  عمران بركات على المرتبة الثانية.
وعن اقليم قلعة السراغنة والرحامنة في صنف الكبار فقد تمكن المقدم أحمد اليمني من التربع على الرتبة الأولى. أما بخصوص فئة الصغار فعادت الرتبة الأولى للمقدم أنور أحضيش.
وعن إقليم أسفي وضمن فئة الكبار فقد تمكن العلام شرف البحراوي من الظفر بالرتبة الأولى في حين عادت الرتبة الثانية للمقدم عبد المجيد قبيسة. أما عن فئة الصغار فقد عادت الرتبة الأولى للمقدم بكار محمد أمين، في حين احتل العلام العلولي محمد أمين الرتبة الثانية.
وبخصوص منافسات إقليم اليوسفية
عن فئة الكبار فقد بصم العلام الواعد عبد اللطيف جعواق على الرتبة الأولى، في حين عادت الرتبة الثانية للمقدم عبد الإله الخادي، هذا واكتفى العلام حميد صرفاق بطل المغرب بالرتبة الثالثة. أما عن فئة الصغار فقد عادت الرتبة الأولى للمقدم عبد البر العويسي.