الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

مخرج "الشادر" ينفي إدعاءات ياسمين صبري ويوضح سبب استبعادها

مخرج "الشادر" ينفي إدعاءات ياسمين صبري ويوضح سبب استبعادها الفنانة المصرية ياسمين صبري والمخرج المصري سامح عبد العزيز
خرج المخرج المصري سامح عبد العزيز، عن صمته لينفي إدعاءات الفنانة المصرية ياسمين صبري حول سبب استبعادها من بطولة مسلسل "الشادر"، موضحا أن السبب الحقيقي وراء ذلك هو كونها غير ملائمة للشخصية.

ووفقا لبيان صحافي صادر عن المخرج المصري، فإن ياسمين لم تعتذر عن أداء دور البطولة في مسلسل "الشادر" وإنما استبعدت، إذ أوضح التالي: "استبعادها من العمل، وليس كما قالت أنها اعتذرت عنه بسبب ضعف مستوى السيناريو"، مؤكدا أن "جميع تصريحاتها التي أدلت بها مغلوطة وتفتقر للدقة".
 
وكشف المخرج في ذات البيان عن سبب استبعاد الفنانة الشابة جاء: "نظرا لأنها شخصية غير ملائمة لتقديم بطولة العمل"، مؤكداً أن عبد العزيز منشغل حالياً في البحث عن بديلة لها تقوم بالدور".

كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات الفنانة المصرية، لما تحمله من إساءة للعمل، مؤكدا استمرار "الشادر"، الذي سيتم الإعلان عن الأسماء المشاركة في المسلسل كاملة وبشكل رسمي، خلال الأيام القليلة القادمة، تزامنا مع تجهيزات البدء في تصوير مشاهده.
 
ويبحر مخرج "الشادر" بمشاهدي مسلسله المنتظر، المكون من 15 حلقة، في أعماق الدراما الشعبية، من خلال الإضاءة على حكايات منطقة شادر سمك على مدار حلقاته، وهو بطولة مشتركة بين من طارق صبري وأشرف عبد الباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبد الحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب. 
 
ونشير إلى أن صبري كانت قد أعلنت قبل أيام قليلة من انتشار خبر طلاقها من لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عن عودتها إلى المجال الفني، مؤكدة مشاركتها في مسلسل جديد، يحمل عنوان "الشادر"، من المقرر أن تبثه إحدى منصات العرض التدفقي.