الأحد 14 أغسطس 2022
رياضة

وليد الركراكي: الوداد سيكون أكثر انضباطا في مواجهة الأهلي المصري لكي ينتزع اللقب

وليد الركراكي: الوداد سيكون أكثر انضباطا في مواجهة الأهلي المصري لكي ينتزع اللقب وليد الركراكي مدرب الوداد
شدد مدرب نادي الوداد الرياضي ،الاطار التقني المغربي وليد الركراكي،الأحد29 ماي 2022 في الدار البيضاء،على ان فريقه سيكون أكثر انضباطا في مواجهة الاهلي المصري ،خصمه في المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا التي ستجرى مساء غد الاثنين على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء ، مؤكدا ان الوداد "سيلعب بمعنويات مرتفعة، وسيحافظ على تركيزه ويتجنب الوقوع في الأخطاء حتى ينجح في انتزاع اللقب ".

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة " في دور المجموعات نجحنا في تسجيل مسار رائع. ثم في مباراتي ربع ونصف النهائي نجحنا في مجاراة هذه المرحلة. الآن لنا مباراة واحدة فقط، وسيكون علينا الفوز بالنهائي".

و عبر الركراكي عن احترامه لفريق الأهلي المصري، مبرزا "أنه الفريق المرشح لنيل لقبه الثالث على التوالي، لكن هذا لايعني أننا سنكون الأضعف. نعرف ماذا يجب علينا فعله لنكون الفريق الصعب المراس".

وبخصوص استفادة فريقه من إجراء النهائي من مباراة واحدة بملعب مركب محمد الخامس، قال الركراكي "فريق الأهلي المصري متمرس. إنه يسعى للتتويج باللقب الثالث على التوالي. شخصيا وفي حال لم يتم اختيار ملعب محمد الخامس، كنت أفضل أن تقام المباراة في القاهرة وليس في دكار.. فحلاوة مباراة النهائي أن تجرى في ملعب يغص بالجمهور".

و في معرض حديثه عن الضغط الذي غالبا ما يميز مثل هذه المباريات ، قال الركراكي" أنا مارست كرة القدم، وأعرف أنه بمجرد انطلاقة المباراة ينسى اللاعبون كل ما يحدث خارج أرضية الملعب" ، معربا عن يقينه ان الوداد سيستفيد من الدعم الجماهيري في حين لن يكون الأهلي تحت الضغط ".

وبخصوص جاهزية الفريق للعب مباراة النهائي، قال الركراكي "أقمنا تجمعا تدريبيا بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم. ولمن لايعرف هذا المركز فإنه أحد أفضل المراكز في العالم من أجل التحضير. استفدنا كثيرا من التجهيزات التي يوفرها المركز. كما نجحنا في تجنب الضغط الذي كنا سنعيشه لو أقمنا في مدينة الدار البيضاء".

واعتبر أن وصول فريقه والأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال افريقيا، من شأنه تقديم صورة مشرفة لكرة القدم الإفريقية.