الجمعة 19 إبريل 2024
جرائم

أولاد تايمة.. توقيف فلاح سبعيني اعتدى على شخص بواسطة منجل

أولاد تايمة.. توقيف فلاح سبعيني اعتدى على شخص بواسطة منجل توقيف الفلاح السبعيني المشتبه فيه من قبل عناصر الدرك الملكي

يتواصل التحقيق من قبل مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد تايمة (تارودانت) مع فلاح  سبعيني بعد تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة سلاح (منجل)، إثر توقيفه من قبل العناصر الدركية مساء أمس الإثنين 28 مارس 2022 بعد إصابة الضحية.

 وبحسب الإفادات التي تلقاها موقع "أنفاس بريس"، فإنه جرى توقيف الفلاح السبعيني المشتبه فيه من قبل عناصر الدرك الملكي ، والذي كان على متن سيارته ليطارد  سيارة الضحية  على مستوى مركز جماعة الكفيفات ضواحي أولاد تايمة (تارودانت)، إثر نشوب خلاف حاد بينهما قبل أن يتم بتوقيف الضحية لينهال عليه بواسطة منجل كان بحوزته".

 وبحسب المصدر ذاته، فقد أدى الاعتداء من قبل المشتبه فيه على الضحية إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة لتلقي العلاجات الضرورية.

 وأوضح المصدر ذاته، أن مسطرة التحقيق وفق محضر البحث التمهيدي تتواصل من  قبل مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة (تارودانت) للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث، بعد أن تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية ، ووضعه رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت.