الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سعيد الناصري يتساءل: الحكومة التي ترفع الأسعار لماذا لا ترفع الأجور؟! (مع فيديو)

سعيد الناصري يتساءل: الحكومة التي ترفع الأسعار لماذا لا ترفع الأجور؟! (مع فيديو) الفنان الكوميدي سعيد الناصري رفقة الزميلة شيماء لخويلي
صرح الفنان الكوميدي سعيد الناصري، في حوار خاص لموقع "أنفاس بريس"، بأن الحكومة الحالية ينبغي أن تلتزم بما أمطرت به على المواطنين من وعود خلال فترة الانتخابات، والمتمثلة في الرفع من الأجور خاصة بعد الارتفاع الذي شهدته الأسعار.
 
وقال الناصري أنه قام وطاقم عمله الرمضاني المرتقب "البوي" في نسخته الثالثة، بتمرير عدة انتقادات للحكومة المغربية الجديدة من بينها غلاء المعيشة، مشيرا إلى أن خمسة أشهر تقريبا على الانتخابات، لكن الظروف الاجتماعية للشعب المغربي مازالت تسير من سيء لأسوء.
 
وعن مشاركته في السباق الرمضاني، كشف النجم الكوميدي أن مجرى قصة سلسلة "البوي" قد تغير، في الجزء الثالث الجاري تصويرها باستوديوهات قناة شدى تيفي لتبث خلال رمضان المقبل، إذ ستعرف هذه النسخة غياب الفنانة فاطمة خير، بينما ستؤدي النجمة حنان الإبراهيمي دور البطولة.
 
ويرتقب أن يجسد سعيد الناصري في الموسم الجديد من العمل دور مدير العلاقات العامة بشركة زوجته السابقة التي تؤدي دورها الإبراهيمي، مع الإبقاء على دور المساعد في المنزل، إذ سيجد "سعيد" نفسه بعد سفر "دليلة" للخارج، مضطرا للعيش مع طليقته، التي قررت العودة من دولة الإمارات، للاستثمار في بلدها وكذا تشجيع الأجانب على إنجاز مشاريع في هذا الأخير، لتتوالى الأحداث والمواقف.
 
ورد الممثل الكوميدي في ذات الحوار، على منتقدي مشاركته في الكبسولات التي تبث حاليا في التلفزة العمومية، قائلا أنها حملة تحسيسية وليست إعلانا، بل أكثر من ذلك هي واجب وطني لم يتلقى عنه أي أجر، وأن الهدف الوحيد منه هو توعية المجتمع بضرورة تلقي الجرعات الموصى بها من وزارة الصحة.

وأوضح أنه توصل بمقترح من قبل القائمين على قطاع الصحة في بلادنا، بعد تأكدهم من إيمانه بنجاعة اللقاح ضد فيروس كورونا وحصوله على الجرعات الثلاث، فما كان منه إلا أن يرحب بالفكرة لكونها تصب في مصلحة الشعب.

وطلب سعيد الناصري من جمهوره بأن يثق بالأطر الطبية المغربية، خاصة بعد ما قدموه من تضحيات في أوج أزمة كورونا، مضيفا أن الشعب المغربي يجب أن لا يكترث بالأخبار المشككة في جودة التلقيح والتي لا أساس لها من الصحة.
وانتقد الكوميدي سعيد الناصري مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين ولجوا مجال التمثيل، لمجرد أن لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، مشددا على ضرورة تلقيهم للتكوين في المجال قبل مزاولة الفن، إلى جانب توفر الموهبة.