الأحد 26 يونيو 2022
موضة و مشاهير

المشاهير العرب يحتفلون بجوائز الموريكس دور على الطريقة المغربية (مع فيديو)

المشاهير العرب يحتفلون بجوائز الموريكس دور على الطريقة المغربية (مع فيديو) اعتادت بيروت على احتضانه منذ 20 سنة، عرف تكريم عدد من فناني الوطن العربي
إختار عدد من نجوم العالم العربي، الاحتفال على الطريقة المغربية، بتتويجهم بجوائز "الموريكس دور"، في نسخته الدولية الأولى، التي انطلقت يوم الأحد 20 مارس 2022، بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووثق عدد من المشاهير العرب لفرحتهم بالمشاركة والتتويج في هذه التظاهرة الفنية السنوية من خلال نشرهم لمجموعة من الصور والفيديوهات، ليظهروا في إحدى المقاطع المنشور وهم يقومون بعملية التعشاق المغربي.
 
وضم الفيديو المنشور كل من الفنانة أسماء المنور والفنان والمنتج العالمي نادر خياط الشهير "ريدوان"، وباعتبارهما أول الأسماء المغربية التي حصلت على جوائز تكريمية، خلال مشاركتهما في حفل الموريكس دور بدورته الحالية.
 
وعرف المقطع المتداول مشاركة كل من المصممة المغربية ليلى عزيز زوجة ريدوان والإعلامية المغربية شهرزاد عكرود، كما شاطرهم أجواء الاحتفال، الذي طغى عليها الطابع المغربي جملة من الأسماء الفنية العربية على رأسها المغنية العراقية رحمة رياض المعروف عنها حبها للمغرب. 
 
وتولت الفنانة المغربية العراقية مريم حسين، المقيمة بدولة الإمارات، مهمة تسليم الجائزة التكريمية الخاصة ب "الموريكس دور" لنادر خياط ابن مدينتها تطوان، تقديرا من القائمين على الحدث السنوي لإنجازاته الوازنة في عالم الموسيقى العالمية.

ونشير إلى أن الحفل، الذي يقام للمرة الأولى في دبي بعد أن اعتادت بيروت على احتضانه منذ 20 سنة، عرف تكريم عدد من فناني الوطن العربي أمثال المطربة الخليجية أحلام والفنان حسين الجسمي والنجمة العراقية رحمة رياض والممثلة اللبنانية نادين نجيب والممثل السوري تيم حسن وآخرون.