الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ريم فكري تتغنى ب"هو" بين رمال الصحراء

ريم فكري تتغنى ب"هو" بين رمال الصحراء الفنانة المغربية ريم فكري
أزالت الفنانة المغربية ريم فكري اللثام عن جديدها الفني، بطرحها لأغنية ناطقة باللهجة المغربية، تحمل عنوان "هو" عبر قناتها الرسمية على تطبيق "يوتيوب"، وجميع منصات البث الموسيقية والبودكاست.
وحظت أحدث أعمال فكري بنجاح كبير، محققة نسبة مشاهدة عالية، مكنتها من الحلول في المراكز الأولى ضمن الفيديوهات الأكثر رواجا في اليوتيوب المغربي، إذ تمركز جديدها "هو" في المرتبة الرابع في لائحة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة بالمغرب، في أقل من 48 ساعة من إصدارها بمجموع مشاهدات عتبة 328 ألف مشاهدة.
 
وكانت المغنية الشابة قد أعلنت عن أحدث إصداراتها، من خلال نشر الفيديو الترويحي للعمل الفني، عبر صفحتها الخاصة على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، الذي اكتفت بالتعليق عليه بكتابة التالي: "هو..أخيرا على اليوتيوب".
ونشير إلى أن كليب "هو"، الذي حمل توقيع المخرج بوب قاديري، جرى تصوير معظم مشاهده في طبيعة صحراوية، لتتعاون ريم مع المؤلف أمين البيض في التلحين وكتابة كلمات الأغنية.
 
وجدير بالذكر أن ريم فكري كانت قد حصدت نجاحا كبيرا، بعد إطلاقها لأغنية الأولى "ستيلو وورقة"، التي اكتسبت من خلالها جماهيرية واسعة، بعد أن حلت الأغنية في مراكز جد متقدمة في سباق الطوندونس المغربي، إذ تمكنت في مدة تقل عن أربعة أشهر من طرحها، على تخطي حاجز 11مليون مشاهدة.