الأربعاء 6 يوليو 2022
موضة و مشاهير

عادل إمام يحطم رقما قياسيا في شائعات الوفاة

 
عادل إمام يحطم رقما قياسيا في شائعات الوفاة الفنان المصري عادل إمام
حطم الفنان المصري عادل إمام رقما قياسيا جديدا، كصاحب أكثر عدد إشاعات وفاة بين نجوم الساحة الفنية في الوطن العربي، إذ تصدر خبر وفاته محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي في الأشهر الست الأخيرة، ما يعادل الستة مرات.
وروج لموت الزعيم مرات عدة في الأشهر الأخيرة من سنة 2021، أبرزها إشاعة تداولها نشطاء المنصات الاجتماعية، خلال شهر غشت الماضي، قبل أن ينفي شقيقه عصام إمام الخبر، مطمئنا الجمهور على صحة أخيه.

ووجدت نقابة الممثلين نفسها مضطرة لنفي خبر وفاة الفنان، في شهر أكتوبر من عام 2021، من خلال إصدار بيان إعلامي، مطالبة وسائل الإعلام بتحري الدقة عند نشر أخبار النجوم.
وشهد الأسبوع الأول من سنة 2022, انتشار إشاعة جديدة تقضي بفقدان الفنان الكوميدي، إثر تعرضه لوعكة صحية،ليتولى مجددا عصام إمام مهمة تكذيب الخبر، ليتم تداول الإشاعة ذاتها في 11 من فبراير 2022، مؤكدة أن الوفاة جاءت نتيجة تدهور الحالة الصحية للفنان.

وأعلنت عدة مواقع وفاة الممثل عادل إمام، مرتين متتاليتين خلال اثنين وسبعين ساعة الأخيرة فقط،  هذا بخلاف أخبار تأزم وضعه الصحي، التي يتردد بشكل مستمر وعلى نطاق واسع.
وتجدر الإشارة إلى أن عملاق السينما المصرية، كما يلقب في الوسط الفني، عانى خلال السنوات الماضية من تداول إشاعات وفاته بصفة متكررة، وكان قد علق على إحداها قائلا: "مش عارف عايزني أموت ليه؟".