الخميس 18 أغسطس 2022
رياضة

سباق المقدمة بين الوداد والرجاء يعيد البطولة الاحترافية للواجهة

سباق المقدمة بين الوداد والرجاء يعيد البطولة الاحترافية للواجهة

تستأنف يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، مباريات الجولة الـ 17 من البطولة الاحترافية، حيث يرحل فريق الرجاء إلى خريبكة لمواجهة الأولمبيك، في حين يستضيف فريق الوداد الرياضي ضيفه سريع واد زم.

 

وسيدخل فريق الرجاء مباراة اليوم معززا ببعض العناصر الجديدة التي تخوض أول مواجهة بقميص النسور، مع عودة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس إلى دكة البدلاء، بعد أن غاب عنها في المباراة الماضية ضد أمازولو الجنوب أفريقي.

 

وسيسعى الفريق الأخضر إلى تحقيق الانتصار أمام لوصيكا للاقتراب أكثر من المركز الأول، وانتظار تعثر المتصدر الوداد، وكذا لتعويض التعادل في الجولة الماضية داخل الميدان ضد يوسفية برشيد.

 

من جهة أخرى، تبدو مهمة الوداد الرياضي أقل صعوبة عندما يستقبل سريع واد زم، باعتبار أن تاريخ المواجهات بين الطرفين دائما ما تعرف تفوق الفريق الأحمر، سواء في مدينة الدار البيضاء أو وادي زم.

 

وسيكون فريق الوداد مطالبا بالانتصار لمواصلة تصدره للبطولة، والحفاظ على فارق النقاط مع المطارد المباشر الرجاء في حال فوزه هو الآخر.

 

وتجرى مباراة الرجاء أمام أولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب الفوسفاط، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، في حين يستقبل الوداد ضيفه سريع واد زم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السادسة والربع...