السبت 20 إبريل 2024
خارج الحدود

الراقي الجزائري "إبن الشنفرة" يفك لغز منتخب بلاده في مباريات "الكان"(مع فيديو)

الراقي الجزائري "إبن الشنفرة" يفك لغز منتخب بلاده في مباريات "الكان"(مع فيديو) الراقي الجزائري، إبن الشنفرة
خرج الراقي الجزائري "ابن الشنفرة" بتصريح مثير يوضح من خلاله السبب وراء تعثر منتخب بلاده، خلال مشاركته بنهائيات كأس أمم أفريقيا، فمن وجهة نظره السبب المنطقي الوحيد وراء أداء فريق بلاده الغير مقبول حسب رأيه هو كل من السحر والحسد.

وظهر ابن الشنفرة في مقطع فيديو نشرته قناة "النهار" الجزائرية تم تناقلته الصفحات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ليعلن عن فكه لغز ما يحدث للخضر إذ قال في الفيديو أنه "بالرغم من أنني لا لست مهتما بكرة القدم إلا أنني شاهدت مباراة المنتخب الوطني. تابعت كيف عانى الخضر أمام مرمى المنافس دون نتيجة وإحراز هدف. شاهدت أن المنتخب يعاني من العين أكثر من السحر. شاهدنا أن اللاعبين ما متفاهمينش فوق الملعب".

وتابع الراقي الجزائري: "الله غالب، لا أملك جواز سفر، ولو قامت السلطات بتحضير جواز سفري يوم غد، فأنا مستعد للذهاب إلى الكاميرون، وإن شاء الله يكون خير. ما نضمنش ليكم الرباح، ولكن هناك أشياء غير طبيعية حدثت للمنتخب، وحتى الشعب الجزائري فاهم بأنه كاين حاجة غير طبيعية".

جدير بالذكر أن المنتخب الجار تعادل في المباراة التي جمعته بالسيراليون في الجولة الأولى من تصفيات "الكان" المقامة حاليا بدولة الكاميرون، ولم يتبقى أمام "الخضر" سوى فرصة واحدة لتفادي الإقصاء كونه يحتل الآن ذيل ترتيب المجموعة، وتتمثل هذه الفرصة في فوزها أمام ساحل العاج، يوم الخميس 20 يناير2022.