السبت 20 إبريل 2024
رياضة

عبدالله قازوز: لا خوف على "الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي"

عبدالله قازوز: لا خوف على "الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي" عبدالله قازوز
كشف عبدالله قازوز، رئيس فريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي " ليزمو "، في مقطع مسجل نشره على الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك، أنه منح كل الصلاحية للطاقم التقني بقيادة سعيد الصديقي، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل تسريح مجموعة من اللاعبين لم يبدلوا اي مجهود وعددهم خمسة لاعبين.
وأوضح قازوز أن الإنتدابات المقبلة ستكون على المقاس رغم المشاكل المالية التي يتخبط فيها الفريق، مبرزا ان ميزانية التسيير قد تقلصت هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي.
وبالنسبة لمغادرة المدرب السابق محمد المجدوب، قال قازوز أنه كان مرتبطا بعقد مع النادي الذي ينص على أنه في حالة عدم تحقيق نتيجة تسعة نقاط خلال الستة مباريات الأولى من الموسم الجاري، يتم فسخ العقد، وهذا ما لم يتحقق وبالتالي تم فسخ العقد معه بالتراضي، وتم التعاقد مع سعيد الصديقي الذي يعتبره اطار كبير سبق ان درب الفريق ورجوعه سيكون اضافة نوعية ويربطه عقد بموجبه البقاء بالقسم الثاني، حسب عبدالله قازوز .
وأشاد رئيس " ليزمو "، بعمل الطاقم التقني الذي يشرف على الفئات الصغرى والشباب معتبرا النتائج المحققة الى حدود الأن هي جد إيجابية، منوها في ذات الوقت بما بدلوه من جهد وتضحية طيلة إشرافهم على التدريب.
وأكد عبدالله قازوز، أنه قام بصرف مستحقات اللاعبين، وأنه مستعد لنشر التقرير المالي للنادي مباشرة بعد نهاية الشطر الأول من البطولة الوطنية القسم الثاني، من أجل الوضوح والشفافية، مبرزا أن خبرته في مجال التسيير المالي مكنته من سن سياسة تقشفية، والاعتماد على تسيير سلس وتوفير موارد قارة تعفي النادي من إضرابات اللاعبين، واللجوء الى قسم النزاعات التابع لجامعة كرة القدم.
وختم قاوزو، أنه سيحافظ على مكانة الفريق بالقسم الثاني، هذا الموسم رغم النتائج السلبية، وأنه يعي جيدا أن جمهور " ليزمو " يخاف اعادة سيناريو 2017 حينما سقط الفريق الى قسم الهواة.