الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"مايستهلني".. ثالث أغنية من ألبوم "بلا حدود" لحاتم عمور قريبا

"مايستهلني".. ثالث أغنية من ألبوم "بلا حدود" لحاتم عمور قريبا حاتم عمور

يستعد النجم حاتم عمور، لطرح كليب أحدث أغنياته بعنوان "مايستهلني"، عبر حسابه على منصة "تيك توك" وموقع رفع الفيديوهات يويتوب، بالتزامن مع بث الأغنية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بحاتم وكذا في المنصات الرقمية والإذاعات والقنوات التلفزيونية.

 

وقد نشر حاتم البوستر الرسمي الخاص بالأغنية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يتضمن موعد إصدار كليب الأغنية بتاريخ 17 نونبر 2021.

 

وتعامل عمور في هذه الأغنية مع محمد المغربي على مستوى الكلمات وألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا. أما كليب الأغنية تم تصويره تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

 

"مايستهلني" هي ثالث أغاني ألبوم بلا حدود لحاتم عمور لسنة  2021، الذي يتضمن توليفة  من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية و مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب "أحلى إبداع"، باللهجة العراقية من كلمات عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتوزيع حمزة الغازي، أما كليب الأغنية تم تصويره مشاهده بمدينة الدر البيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد...