الاثنين 6 ديسمبر 2021
موضة و مشاهير

العسل مع زيت الزيتون وصفة فعالة لتكثيف الحواجب

العسل مع زيت الزيتون وصفة فعالة لتكثيف الحواجب

خطوات تكثيف الحواجب بوصفة العسل وزيت الزيتون تجعل حاجبيك بإطلالة جذابة وكثيفة. فالطرق الطبيعية المنزلية هي الأكثر أماناً والتي تفضل أغلب النساء اللجوء إليها، لذلك يعتبر العسل وزيت الزيتون من المكونات الطبيعية الفعالة في تكثيف الحواجب.

فوائد العسل للحواجب

خطوات تكثيف الحواجب تشمل تطبيق العسل على شعر الحاجب الذي يعمل على تعزيز نمو شعر الحاجب وتكثيفه. فالعسل يحتوي على فيتامينات وبروتينات تساعد على تغذية الشعر وترطيبه، لذلك يمكنك أن تضعي القليل من العسل على الحاجبين وتركه لليوم التالي ما يمنح بصيلات الشعر الرطوبة المطلوبة ويعزز من نمو شعر الحواجب بشكل أسرع.

فوائد زيت الزيتون للحواجب

خطوات تكثيف الحواجب بزيت الزيتون تشمل تكثيف الحواجب وتعزيز نموها. فزيت الزيتون يحتوي على نسبة عالية من فيتامين A، مما يساعدك على تكثيف حواجبك كما يجعلها أكثر صحية، لذلك قومي بتدليك حاجبيك بزيت الزيتون يومياً لمدة خمس دقائق قبل الذهاب للنوم واتركيه دون غسل ليلة كاملة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي.

العسل وزيت الزيتون للحواجب

خطوات تكثيف الحواجب بالعسل وزيت الزيتون تشمل مزج ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع بضع قطرات من العسل، ثم قومي بتطبقيها على حاجبيك مع التدليك لبضع دقائق، بعدها اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي بالماء الدافئ. أعيدي تكرار هذه العملية يومياً حتى تحصلين على نتائج أكيدة.