الاثنين 6 ديسمبر 2021
مجتمع

البيضاء: نقل العوفير قائد سيدي معروف إلى مصحة خاصة

البيضاء: نقل العوفير قائد سيدي معروف إلى مصحة خاصة لا يخفى على المغاربة حجم الضغط الذي عانى منه أعوان ورجال السلطة في السنتين الأخيرتين

أصيب رشيد العوفير، قائد ملحقة إدارية بسيدي معروف بالبيضاء، بضغط في شرايين الدم، مما اقتضى نقله إلى مصحة خاصة، حيث يرقد هناك لتلقي العلاج.

 

الوعكة الصحية التي ألمت بالقائد العوفير تسبب فيها الإرهاق الناجم عن ضغط العمل المتواصل منذ جائحة كوفيد وخلال فترة الانتخابات التي تتطلب بذل مجهود ذهني وعضلي مضاعف.

 

ولا يخفى على المغاربة حجم الضغط الذي عانى منه أعوان ورجال السلطة في السنتين الأخيرتين، بداية من خوض الحرب الشرسة ضد كوفيد والسهر على تطبيق قوانين حالات الطوارئ الصحية، مرورا بإنجاح حملة التطعيم، وانتهاء بتنظيم انتخابات شاملة كانت قاصمة للظهر.

 

العوفير واحد من رجال السلطة الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم، ويحتاجون اليوم إلى تدخل وزارة الداخلية وتدخل مؤسسة الحسن الثاني لرجال السلطة، لرد جزء من الدين للعوفير وأمثاله من رجال السلطة الذين كانوا يحاربون في الصفوف الأمامية، حتى لا يتم نسيانهم في "بياصات السبيطارات"، وتركهم يصارعون المرض (أو الموت)، لوحدهم وفي غياب أي دعم، اللهم سند أفراد أسرهم...