الاثنين 18 أكتوبر 2021
رياضة

العصبة الاحترافية تكشف عن مواعيد مباريات الرجاء و الوداد القادمة

العصبة الاحترافية تكشف عن مواعيد مباريات الرجاء و الوداد القادمة
كشفت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مساء يوم أمس الخميس 16 شتنبر، عن برنامج الجولة الثالثة والرابعة والخامسة، من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ومن المنتظر أن يستقبل فريق الرجاء الرياضي حسب البرنامج المذكور، ضيفه الشباب الرياضي السالمي، برسم الجولة الثالثة، يوم الجمعة 24 شتنبر، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويرحل النسور في الجولة الرابعة إلى مدينة طنجة لمواجهة الاتحاد، يوم الثلاثاء 28 شتنبر2021، بملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

ويستقبل الفريق الأخضر في مباراة "قوية" عن الجولة الخامسة، ضيفه نهضة بركان، في الـ3 من شهر أكتوبر 2021، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي، سيستقبل بعد غد الأحد 19 شتنبر، فريق أولمبيك خريبكة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.

وحسب نفس البرنامج، ففريق الوداد الرياضي سيخوض ثلاث مباريات في ظرف ثمانية أيام، إذ سيرحل في الجولة الثالثة إلى مدينة أكادير، لمواجهة الحسنية في الـ26 من شهر شتنبر 2021.

ويستقبل الفريق الأحمر ضيفه يوسفية برشيد، يوم الأربعاء 29 شتنبر، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء، برسم الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي.

وبالنسبة لمباراة الجولة الخامسة، سيكون الوداد على موعد مع مواجهة شباب المحمدية، بميدان هذا الأخير، وذلك في الـ3 من شهر أكتوبر القادم، على الساعة التاسعة والنصف مساء.

يذكر أن الفريق الأحمر سيواجه بعد غد الأحد، فريق سريع واد زم، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.