السبت 16 أكتوبر 2021
رياضة

الناصري وبودريقة "يستنجدان" بجماهير الوداد والرجاء

الناصري وبودريقة "يستنجدان" بجماهير الوداد والرجاء محمد بودريقة، وسعيد الناصري
إختار سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، الفائز بلقب البطولة 21 قبل أيام، دائرة أنفا من أجل التشرح لخوض انتخابات شتنبر 2021. وتعرف دائرة أتفا، وخاصة المدينة القديمة، تواجد كبير للوداديين، إذ تعتبر معقل جماهير الفريق الأحمر.
فهل سيكون فوز الوداد البيضاوي بلقب البطولة هذا الموسم عاملا مساعدا لسعيد الناصري للظفر هو الأخر بمقعد برلماني؟ هذا السؤال تلوكه الآن محموعة من الألسن البيضاوية، التي تؤكد أن كفة الناصري مرجحة للفوز، وذلك في حالة إذا لم تقع أي مفاجأة في الطريق.
ولم يجد محمد بودريقة، الرئيس السابق للرجاء البيضاوي خير من عمالة الفداء مرس السلطان للترشح للانتخابات المقبلة، حيث تؤكد بعض المصادر أن الرئيس السابق للرجاء البيضاوي،  فضل الترشح في منطقة الفداء، المعقل اجماهير الرجاء البيضاوي، التي لا تزال فئة واسعة منهم تحن إلى الزمن الذي كان فيه بودريقة يترأس الرجاء.
فهل سيكون الطريق ممهدا لبودريقة للفوز بمقعد قي الفداء؟ الجواب سيكون في 8 شتنبر المقبل، لكن قبل هذا التاريخ سيكون بودريقة أمام محطة أخرى وهي الجمع العام للفريق الأخضر، وذلك في حالة اختار أن يترشح لرئاسة الفريق، سيما أن هناك مطالب من قبل بعض الجماهير الرجاوية لعودة محمد بودريقة لقيادة سفينة الأخضر من جديد.