الجمعة 19 إبريل 2024
جرائم

زمن قياسي لاعتقال مستبه في ارتكابه جريمة قتل في بوسكورة

زمن قياسي لاعتقال مستبه في ارتكابه جريمة قتل في بوسكورة تمت اعتقال المتهم جوارغابة بوسكورة
اعتقلت عناصر الدرك الملكي بجماعة بوسكورة إقليم النواصر، المشتبه في ارتكابه جريمة قتل، وقعت أمس الجمعة 12 فبراير 2021، على الساعة الثامنة مساء بدوار" فيلا".  
وكانت ساكنة أحد الدواوير التابعة لتراب جماعة بوسكورة، التابع لإقليم النواصر، قد اهتزت على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 28 سنة يشتغل مياوما، وينحدر من إقليم أزيلال، كان رفقة زميل له المشتبه به والبالغ من العمر 28 سنة، وينحدر من مدينة الداخلة.
وحسب مصادر "أنفاس بريس"، فقد كان الشابان يتبادلان أطراف الحديث داخل غرفة يكتريانها، لتتحول إلى ملاسنات ومشادات كلامية، جعلت أحدهما يباغت صديقه ويوجه له طعنة بسكين صغير، على مستوى الرأس (تحت الأذن)، تسببت في مقتله ثم لاذ بالفرار.
وأضافت نفس المصادر، أن عناصر الدرك الملكي، انتقلت على وجه السرعة إلى مكان وقوع الجريمة، وتمكنت من تحديد هوية الفاعل المشتبه به، حيث ترأس القائد الإقليمي لسرية النواصر بنفسه، حملة تمشيطية، شارك فيها كل من قائد المركز الترابي للدرك الملكي بوسكورة، وقائد المركز القضائي للدرك الملكي لسرية النواصر، أسفرت عن اعتقاله صبيحة السبت 13 فبراير 2021 بجوار غابة بوسكورة بعد وضع كمين له ومحاصرته، كما تم ضبط أداة الجريمة معه. 
هذا، وعزا الجاني إرتكابه لهذه الجريمة إلى كون الضحية كان يدين له بمبلغ مالي بسيط رفض هذا الأخير إرجاعه إليه، ما تسبب في دخول الطرفين في خصام، انتهى بجريمة قتل.