الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

عمدة البيضاء سيقدم الحساب في هذا التاريخ

عمدة البيضاء سيقدم الحساب في هذا التاريخ عبد العزيز العماري عمدة البيضاء
علمت "أنفاس بريس" أن رئيس المجلس الجماعي للدارالبيضاء سيقدم التقرير السنوي لتقييم تنفيذ برنامج عمل الجماعة للفترة المتراوحة بين 17 ماي 2019 و30 نونبر 2020.
وستكون هذه النقطة ضمن النقاط المدرجة في جدول أعمال دورة فبراير التي سيعقدها المجلس الجماعي لمدينة الدارالبيضاء يوم الخميس 4 فبراير 2021، وتثير حصيلة المجلس الجماعي ليس فقط التي تتعلق بالفترة التي سيتحدث عنها خلال أشغال الدورة، نقاشا مثيرا بين مجموعة من متتبعي الشأن المحلي البيضاوي.
وتؤكد الكثير من الأصوات المكتب المسير لمجلس مدينة الدارالبيضاء يستعين بشكل كبير بالمشاريع التي تدخل ضمن مخطط تنمية الجهة، وأنه على الرغم من أن الولاية الجماعية الحالية تشرف على نهايتها، فإن لم تظهر أي بصمة للمكتب الحالي على مدينة البيضاء، في حين أن هناك من يؤكد أنه لا يمكن الحديث عن المشاريع التي جرى اطلاقها عن معزل عن المجلس الحالي، وذلك من باب استمرار الإدارة وأن المجلس الحالي وضع مخطط لبرنامج العمل سوف يتم القيام بعملية تقييمه خلال الفترة بين 17 ماي 2019 و30 نونبر 2020.
وخلال الدورة نفسها سوف يتم الدراسـة والتصويـت على تحويـلات لبعض فقـرات حسـاب النفقـات من المخصص المـالي المرصود للمقاطعات برسم السنة المالية 2021، بالإضافة إلى مجموعة من النقاط التي تتعلق بالتعمير والممتلكات، والحسم في عدد من الاتفاقيات.