السبت 18 مايو 2024
اقتصاد

الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بالرباط سلا القنيطرة تتبرأ من "رئيسها الفدرالي"

 
 
الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بالرباط سلا القنيطرة تتبرأ من "رئيسها الفدرالي" السملالي محمد، رئيس الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار جهة فاس مكناس
أعلنت الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بالرباط سلا القنيطرة لكافة شركائها من القطاعين العام والخاص، لاسيما وزارة السياحة، المكتب الجهوي للسياحة، الكنفدرالية الوطنية للسياحة،المديرية العامة للضرائب...أنها حاليا لا يمثلها أي رئيس على المستوى الفدرالي.
وأكدت الجمعية في بلاغ لها، توصلت به "أنفاس بريس"، أن صلاحيات السملالي محمد ( يشغل حاليا رئيس الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار جهة فاس مكناس ) تنحصر في التوقيع على دعوات الاجتماعات العامة غير العادية والانتخابية، كما نص على ذلك اجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم 2 دجنبر2020 بالدار البيضاء.
وأوضحت الجمعية، أن البلاغ تم نشره بعد ملاحظتها  للعديد من الخروقات و القرارات المتخذة نيابة عن الفدرالية وهي في الأصل قرارات أحادية الجانب وبدون أي استشارة مع باقي أعضاء مجلس الإدارة. وتمثل قرارات مهمة مع عدة شركاء متميزين واستراتيجيين. 
وعليه، فإن الجمعية تخلي كافة مسؤوليتها فيما يتعلق بأي قرار أو إجراء أو أي شيء آخر صادر عن الفدرالية حتى انتخاب مكتب جديد وفقًا لأحكام النظام الأساسي والنظام الداخلي للفدرالية وكذلك القانون الخاص بالنظام الأساسي لوكالات الأسفار.