الجمعة 1 يوليو 2022
رياضة

المدرب وادو: إدارة المولودية فسخت التعاقد معي بحقد وبشكل همجي

المدرب وادو: إدارة المولودية فسخت التعاقد معي بحقد وبشكل همجي عبد السلام وادو

اختار الإطار الوطني عبد السلام وادو، المدرب السابق لمولودية وجدة حسابه على فيسبوك لنشر رسالة، يشرح فيها خلفيات إقالته من طرف رئيس النادي محمد هوار.

 

وكتب وادو أنه تعاقد مع المكتب المسير على أساس مشروع رياضي اقتنع به الجميع وهو ما قاد إلى توقيع  عقد يمتد لأربع سنوات، قبل أن يتفاجأ بعدها بإجراء بعض التعديلات عليه، وهو الأمر الذي دفعه للاستنجاد بالجامعة الملكية لكرة القدم عقب عدم وفاء إدارة الإمسيو بالتزاماتها المحررة في العقد.

 

وعبر وادو عن امتعاضه من إدارة المولودية بسبب فسخها للتعاقد الذي يربطها به بـ "شكل همجي" وبـ "حقد" بعد عدم قبوله بالحل الذي قدمته جامعة الكرة، والذي رأي أنه يصب في مصلحة الفريق؛ مؤكدا أن قرار طرده من وجدة  جاء من جانب واحد ودون تقديم أي سبب لذلك.

 

وقال محامي عبد السلام وادو لجريدة "أنفاس بريس" إن إدارة المولودية طردت موكله بشكل تعسفي وسيتم اللجوء إلى الجامعة ومحكمة التحكيم الرياضي.

 

وكان نادي مولودية وجدة، قد أعلن انفصاله عن المدرب عبد السلام وادو، الذي قاد الفريق بداية الموسم الحالي، بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه مهمة الإشراف على "فارس الشرق".

 

وقال النادي المُمارس في البطولة الاحترافية - القسم الأول إن الانفصال عن الدولي المغربي السابق تم بشكل "قانوني"، وذلك بعد شد وجذب بين الطرفين امتد لعدة أسابيع.