الخميس 28 مارس 2024
رياضة

اسماعيل الحداد بطل فضيحة مرة أخرى

اسماعيل الحداد بطل فضيحة مرة أخرى اسماعيل الحداد يستفز جماهير الرجاء الرياضي في مقابلة الوداد وأولمبيك خربيكة
انتشر مقطع فيديو مسيء لفريق الرجاء الرياضي على مواقع التواصل الإجتماعي، بطله مهاجم فريق الوداد الرياضي اسماعيل الحداد مرة أخرى، حيث سبق له أن قام عدة مرات بمثل هذه التصرفات اللاأخلاقية تحديدا تجاه فريق النسور.
ويبين المقطع المصور اللاعب الحداد، في احتفاليته مع جماهير الوينيرز عقب الانتصار على أولمبيك خريبكة، مرددا مقطعا لأغنية مستفزة لجماهير فريق الرجاء الرياضي، ليجد نفسه بعد ذلك أمام استنكار وغضب كبير من جماهير النسور التي طالبت اللجنة التأديبية بالتدخل ومعاقبة اللاعب بناء على عقوبة اللاعب الرجاوي محمود بنحليب الذي عاقبته لجنة الأخلاقيات بتوقيفه لمقابلتين وتغريمه 20 ألف درهم بعد استفزازه اللفظي لجماهير الوداد في وقت سابق.  
وهذه ليست هي المرة الأولى التي يخرج فيها الحداد عن "النص" وبعض لاعبي الوداد، آخرها في الموسم الرياضي الماضي بعد تأهلهم للمباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال افريقيا بترديد لاعبي الحمر أغنية  تهاجم الغريم الرجاوي بمستودع ملعب فريق صانداونز بجنوب إفريقيا. من هنا يتساءل الشأن الكروي عن دور رؤساء الأندية في فرض الانضباط داخل فرقهم حتى لا ينتقل التعصب من المدرجات إلى اللاعبين أنفسهم الذين ينبغي أن يتحلوا بالروح الرياضية، لاسيما وأن مباراة الديربي يفصلنا عنها أسبوع، وأي "انفلات" وتصريحات لا مسؤولة قد يغذي العنف داخل المدرجات.