الخميس 16 مايو 2024
اقتصاد

المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات يقوم بحملة ترويجية بباريس

المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات يقوم بحملة ترويجية بباريس مشهد من ورزازات
يشارك المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات في الدورة ال41 للمعرض المهني للسياحة والأسفار الذي سيقام ما بين فاتح و4 أكتوبر 2019، في مركز معارض " بورت دو فرساي " بباريس.
ويرأس رحو بلغازي، رئيس المجلس الإقليمي للسياحة وفد المجلس الذي يتكون من ممثلي الفنادق ومؤسسات الضيافة ووكالات الأسفار و المطاعم والنقل السياحي في الإقليم.
ومن المنتظر أن يعقد وفد المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات، خلال فعاليات هذا المعرض السياحي، سلسلة من اللقاءات مع ممثلي منظمي الرحلات السياحية والفعاليات الاقتصادية ووكالات السفر ووسائل الإعلام ، مع التركيز على أهمية و غنى الإمكانيات السياحية التي تتوفر عليها مدينة ورزازات.
كما سيركز أعضاء المجلس على الطفرة النوعية التي عرفها النقل الجوي من وإلى ورزازات خصوصا بعد بدء الرحلات الجوية المباشرة ذات التكلفة المنخفضة بواسطة شركة "رايان إير" من مطاري بوردو ومارسيليا بداية أبريل 2019، كما سيتعزز الربط الجوي المباشر ذو التكلفة المنخفضة ابتداءا من 7 نونبر 2019 برحلتين جويتين أسبوعيا من وإلى مطار ورزازات، ستوفرها شركة "طرانزافيا".
و سيقام رواق مخصص لوجهة ورزازات من قبل المكتب الوطني المغربي للسياحة، وذلك في إطار الجناح المغربي خلال هذا الحدث السياحي العالمي.
وتندرج مشاركة المجلس الإقليمي للسياحة حسب المهنيين ضمن استراتيجية الترويج الدي تقوم بها الجمعية بدعم من المكتب الوطني للسياحة الذي يعتبر الشريك الرئيسي للمجلس في مجال الترويج للمتتوج السياحي لورزازات.