الخميس 28 مارس 2024
جرائم

البوليس يفك لغز من افتعلوا خلافا مع شخص وسرقوا سيارته بسيدي مومن

البوليس يفك لغز من افتعلوا خلافا مع شخص وسرقوا سيارته بسيدي مومن صورة من الأرشيف

كشف مصدر أمني بمنطقة أمن سيدي البرنوصي أن الأبحاث والتحريات التي فتحتها الشرطة القضائية، قادت إلى فك لغز جريمة متعلقة بسرقة سيارة بالعنف؛ وهي الواقعة التي كان قد شهدها حي سيدي مومن بالدار البيضاء يوم الجمعة 9 فبراير 2018. فقد افتعل ثلاثة شبان خلافا مع سائق سيارة لإرغامه على التوقف؛ ليعنفوه ويجردوه من مبلغ مالي زهيد؛ فيما لاذوا بالفرار على متن سيارته.

وهكذا تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية المعنية يوم 12 فبراير 2018، من الحصول على معلومات عن شخصين يبلغان من العمر 24 و25 سنة، وبالتالي إيقافهما على خلفية قضية سرقة سيارة بالعنف.

وقد تم إيقاف المعنيين بالأمر بناء على مجموعة من الأبحاث والتحريات، مع الاستعانة بخبرات علمية وتقنية، وأسفرت عن تحديد هوية الموقوفين، ومن تحديد مكان إخفاء السيارة المسروقة وحجزها، وهي من نوع: كَولف 04، بحي مولاي رشيد.

وأوضح المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما حول خلفيات وملابسات القضية، إلى حين تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة التي تشرف على البحث، فيما لازال البحث جاريا عن المشارك الثالث في عملية السرقة والعنف.