الخميس 25 إبريل 2024
فن وثقافة

الفنان سعد لمجرد لحمزة لبيض: مبروك.. لقد شرفت بلدنا المغرب يا بطل

الفنان سعد لمجرد لحمزة لبيض: مبروك.. لقد شرفت بلدنا المغرب يا بطل الفنانان المغربيان سعد لمجرد وحمزة لبيض

في الوقت الذي سارع عدد من الفنانين لتهنئة الطفل المغربي حمزة لبيض بفوزه بلقب أجمل صوت مساء أمس السبت 4 فبراير 2018 ، اكتفت المغنية اللبنانية وأحد المدربين في البرنامج بنشر صورة لها في استديو الحلقة الأخيرة.
وظهرت نانسي التي خسرت للعام الثاني على التوالي الفوز مع فريقها باللقب وهي مبتسمة ولم تتوجه بعبارة تهنئة للطفل المغربي حمزة لبيض، البالغ 10 سنوات، بحصوله على لقب أجمل صوت.

على عكس تامر حسني الذي علق آمالا كبيرة بصوت الطفلة المصرية أشرقت للحصول على اللقب، ولكنه نشر مقطع فيديو يظهر فيه حمزة مهنئا الطفل بفوزه.

وسارع الفنانون المغاربة بتهنئة ابن الرباط بالفوز، أولهم المغني سعد لمجرد ذو الشعبية الكبيرة والذي نشر على صفحته "إنستغرام" صورة لحمزة واصفا إياه بالبطل. إذ كتب "مبروك حمزة شرفت بلدك يا بطل الله يحفظك لوالديك ومحبيك".

دنيا باطما، البالغة26 عاما، هي الأخرى نشرت تعليقا معبرة فيه عن فخرها بفوز ابن بلدها باللقب، مع العلم أن بطمة نالت شهرتها في عالم الغناء بعد مشاركتها في برنامج أرب آيدول وخسرت في النهائيات حيث توجت حينها المصرية كارمن سليمان باللقب.

وكانت المغنية المغربية كوثر البراني التي حصلت في وقت سابق على لقب أراب أيدول قد أطلقت حملة لدعم الطفل المغربي على حسابها "إنستغرام" دعت فيها للتصويت له، وخاصة أنها مرت بنفس تجربة الإعتماد على التصويت للفوز تقول "جاء دوري لرد الجميل".