الأربعاء 8 مايو 2024
خارج الحدود

رسالة الشخصيات 19 التي زلزلت " قصر المرادية" تثير حفيظة صاحب المهمات القذرة في الجزائر ( مع وثيقة)

رسالة الشخصيات 19 التي زلزلت " قصر المرادية"  تثير  حفيظة صاحب المهمات القذرة في الجزائر ( مع وثيقة)

أثارت رسالة الشخصيات 19 في الجزائر التي نشرتها حصريا، "أنفاس بريس"، أمس الجمعة، حفيظة أحمد أويحيى  - الملقب بصاحب المهمات القذرة في الأوساط الإعلامية بالجزائر-  الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي بالجزائر، الذي سارع " بلغة الشياتين"  إلى الرد على رسالة الشخصيات الـ 19، ببيان صحفي ، بعث كريم مولاي، الضابط السابق في المخابرات الجزائرية، بنسخة منه لـ" أنفاس بريس":

 

الجزائر في، 07 نوفمبر 2015

                    بيان صحفي

 لقد توجّه بعض من الأشخاص برسالة إلى رئيس الجمهورية، قبل أن يقوموا بنشرها. وقد لفتت هذه الرسالة الانتباه.

 ومن منطلق حرصه على المصالح العليا للدولة، يرى التجمع الوطني الديمقراطي بأنه من الضروري التعليق على هذه الرسالة من خلال النقاط الآتية:

  أولا: إنّ هذه الرسالة تشكّك في قدرة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة على قيادة البلاد. كما أنها تتهمه بالمساس بمؤسسات الدولة وبمصالح الجزائر.

  ثانيا: هذه الرسالة موقعة من طرف بعض الأشخاص المعروفين والذين لا تجمعهم قواسم مشتركة كثيرة. وهذا ما يكشف عن هوية صاحب هذه المبادرة، وهو رئيس حزب سياسي، ما فتئ يتكالب في الأشهر الأخيرة ضد الدولة وضد القاضي الأول في البلاد.

  ثالثا: إنّ الرئيس عبد العزيز بوتفليقة يملك مسارا سياسيا لعشرات السنين طابعه الالتزام لمصلحة الوطن منذ اندلاع الثورة التحريرية. وقد منحه الشعب ثقته منذ سنة 1999 على أساس هذه المراجع الوطنية.

 رابعا: خلال ستة عشر سنة من تواجده في سدّة الحكم، تمكّن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من إعادة بعث المؤسسات وإعادة بناء البلاد وتثمين المصالح الاقتصادية الوطنية وتعزيز الرصيد الدولي للجزائر.

  خامسا: إنّ الرئيس عبد العزيز بوتفليقة مسؤول أمام الشعب الذي انتخبه، وهو مسؤول أمام هذا الشعب فقط.

إنّ التجمع الوطني الديمقراطي الذي يرافق معركة الأخ عبد العزيز بوتفليقة في خدمة الجزائر منذ سنة 1999، يجدّد له اليوم ثقته ودعمه.

 

                                    الأمين العام بالنيابة

                                 للتجمع الوطني الديمقراطي

                                      أحمد أويحيى